الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 01:53 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يواجه نوتينجهام اليوم فى الدوري الإنجليزي

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره نوتينجهام فورست فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل نادي مانشستريونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي البريميرليج هذا الموسم برصيد 56 نقطة فيما يتواجد نوتينجهام فورست فى المركز الثامن عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة.

يسعي فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوزاليوم على حساب نوتينجهام فورست للحفاظ على فرص الفريق فى التواجد بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال تين هاج خلال المؤتمرالصحفي لمباراة نوتنجهام: "كل مباراة هي قتال وعليك أن تكون مستعدًا لتلك المعركة. لدينا مجموعة وعندما يحين وقتهم يجب أن يحضروا ويساهموا في الفريق ويجب أن يكونوا مستعدين. هذا ما نتوقعه وما نطلبه ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.