الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر القوية يطالب الرئيس بعدم التدخل فى التحقيقات التى تجريها النيابة العامة مع النشطاء السياسيين

تابع حزب "مصر القوية" صدور قرار النائب العام المستشار طلعت عبد الله بضبط وإحضار عدد من النشطاء السياسيين لاتهامهم بالتحريض على أحداث العنف التى شاهدها محيط مقر "جماعة الأخوان المسلمون" بالمقطم, ويؤكد الحزب أن هذا القرار الذى صدر بعد ساعات قليلة من تقديم بلاغ ضد هؤلاء النشطاء يؤكد المخاوف التى انتابت غالبية القوى السياسية فور تعيين النائب العام الحالى بقرار مباشر من رئيس الجمهورية, وبعيدا عن مجلس القضاء الأعلى المخول بترشيح النائب العام وفقا للدستور.
ويذكَر "مصر القوية" بأن أحداث العنف التى وقعت فى محيط قصر الاتحادية وفى مدن القناة الثلاث وكذلك حصار المحكمة الدستورية العليا ومدينة الانتاج الأعلامى لم يتم اتخاذ أى قرار بشأنها حتى الان رغم تقديم بلاغات رسمية منذ شهور وهو ما يستدعى المطالبة بالتحقيق فيها أيضا تزامنا فى التحقيق فى أحداث المقطم حتى لا يصل إنطباع عند البعض بأن النيابة العامة تكيل بمكيالين.
ويشدد الحزب على رفضه للعنف أيا كان مصدره ومبرره وفى الوقت نفسه يطالب رئيس الجمهورية بعدم التدخل فى التحقيقات التى تجريها النيابة العامة بأى صورة من الصور كما يطالبه بعدم الانحياز لطرف دون الاخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.