الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

يوسف شعبان: بيراميدز على أتم الأستعداد لمواجهة غزل المحلة مساء الغد

يوسف شعبان
يوسف شعبان

يختتم فريق بيراميدز بقيادة البرتغالى باتشيكو اليوم، السبت، استعداداته لمواجهة غزل المحلة المقرر لها مساء غد، الأحد، باستاد غزل المحلة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وكشف اللاعب يوسف شعبان مدافع فريق بيراميدز ومنتخب مصر للشباب عن كافة الاستعداد لمواجهة فريق غزل المحلة وأنه لا بديل للفوز، والمباراة لا تقل أهمية عن أي من المباريات بالدورى، وباتشيكو من أعظم وأنجح المدربين للفريق.

ويخوض بيراميدز مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن باتشيكو قائمة المباراة التى تتوجه للمحلة لدخول معسكر مغلق الليلة.

وفاز بيراميدز على راية بهدفين نظيفين أحرزهما مصطفى فتحى في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوى، فى دور الـ32 لكأس مصر، ليتأهل الفريق السماوى لدور الـ16 من البطولة.


وفى المقابل، حقق غزل المحلة الفوز على منوف، أحد أندية الدرجة الثالثة، بسداسية نظيفة في اللقاء الودى الذى جمعهما باستاد المحلة ضمن الاستعدادات لمواجهة بيراميدز في الدورى الممتاز .

وجاءت المباراة الودية لمشاهدة لاعبى فريق الامل الذى يضم مجموعة كبيرة من قطاع الناشئين و بعض لاعبى الفريق الأول الذى لم يشاركوا في المباريات بصفة أساسية الفترة الماضية من قبل الجهاز الفني بقيادة رضا شحاتة .

سجل الأهداف كل من عاصم السعدنى و كريم مصطفى و مصطفى " ديشا " وحازم مرسى "ثلاث أهداف".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.