الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:51 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم.. مفاجأة يقي من السرطان ويحمي القلب.. فوائد لا تعرفها للكيوي

عمر كمال يطرح برومو أغنيته الجديدة ”يا بيبي”

يا بيبي
يا بيبي

كشف الفنان عمر كمال عن برومو كليب أغنية "يا بيبي"، الذي يجمع بينه وبين المطربة السورية سارة الزكريا.

وأظهر البرومو سيطرة أجواء درامية على بداية كليب "يا بيبي"، حيث تتواجد سارة الزكريا في عشاء على أنغام الموسيقى الهادئة في أحد الأماكن، لكن الغيرة تشعل الموقف عندما تظهر صورة عمر كمال على الموبايل الخاص بها.

ويتعاون عمرو كمال وسارة الزكريا في أغنية "يا بيبي" مع كل من الشاعر عمرو قطب، والملحنين خالد سلطان ومحمد غنيم، والموزع إسلام شيبسي، وهي المجموعة التي تعاون معها عمر كمال من قبل وحقق معهم نجاحات كثيرة في أغنيات "ضيعنا" و"حلوين".

يذكر أن سارة الزكريا تصدرت التريند في مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي، بعد انتشار مقطع من أحد حفلاتها في لبنان وهي تغني "تيجي نتزوج بالسر أهلي وأهلك ما يدرون تيجي ناخد بيت بعيد".

ونفت سارة الزكريا في تصريحاتها لموقع "في الفن" قيامها بالترويج للزواج العرفي من خلال ذلك المقطع، موضحة أنه يأتي ضمن الارتجال الذي تتميز به حفلات المطربين الشعبيين.

وكان عمر كمال قد طرح أغنية "قلبي خسة" مؤخرا بالتعاون مع أيتن عامر ضمن أحداث فيلم "ساعة إجابة".

الأغنية من كلمات مصطفي حسن وألحان كريم عاشور ومن توزيع أحمد وحيد.

كما طرح عمر كمال أغنية أخرى بعنوان " النجمة البعيدة " وهي ديو مع الفنانة شيماء مغربي.

الأغنية من كلمات أسامة الوكيل ومن ألحان الملحن عمرو قطب.

nawy