الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:49 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة خطوبة حورية فرغلي علي الإعلامي نزار الفارس

نزار وحورية
نزار وحورية

نفت الفنانة حورية فرغلي، نبأ خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس، موضحة أن الأخير طلب منها تسجيل حلقة لبرنامجه معها، وبعد انتهاء التصوير طلب منها أن ترقص معه على أنغام أغنية الفنان العراقي ماجد المهندس فوافقته.

وقالت حورية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الشمس"، إن خبر خطوبتها لنزار الفارس غير حقيقي، مؤكدة أنها عندما ترتبط بأي شخص ستخبر الجميع به، مضيفة: "نزار اول ما دخل بيتي عشان يسجل الحلقة كان عمال يسجل فيديوهات بالموبايل".

وأضافت حورية: "أنا هرفع عليه قضية، هو جه خطبني من مين؟"، موضحة ان فيديو "سي السيد" الذي ظهرت فيه مع نزار الفارس كان مجرد "هزار" فقط لا غير.

وفي بداية الحلقة، كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن ارتباط الإعلامي العراقي نزار الفارس بالفنانة حورية فرغلي، خلال برنامجها "صبايا الشمس"، المذاع عبر فضائية "الشمس".

وقالت إن هذا الخبر لطيف جدا لأن الفنانة حورية فرغلي مرت بظروف صعبة في الفترات الأخيرة من حياتها، مشيرة إلى سعادتها بهذا الخبر.

وأذاعت ريهام خلال الحلقة فيديو يجمع نزار بالفنانة حورية فرغلي في حفل خطوبتهما، حيث وجه نزار خلال الفيديو مجموعة من النصائح لها كانت في مقدمتهم عدم ارتدائها ملابس قصيرة، وألا يكون لديها أصدقاء كثيرين، لترد عليه حورية: "ما عندي أصدقاء".

وطلب نزار من خطيبته الفنانة حورية فرغلي سماع كلامه وطاعته دائما، لترد عليه قائلة: "عايز تبقى سي السيد"، ليرد نزار: "أنا مش عايز أكون سي السيد، عايزك تسمعي كلامي وتتناقشي معايا".

ووجهت ريهام سعيد، التهنئة للإعلامي العراقي نزار الفارس، وخطيبته الفنانة حورية فرغلي، متمنية لها حياة سعيدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.