الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت من جديد.. حلا شيحا تثير الجدل بتصريحاته الجريئة

حلا شيحا
حلا شيحا

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية، في أعقاب ردها على تصريحات الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد قوله، إنه لا يمانع عودتها إلى الفن ولكن القرار بيد الأسرة الفنية، لافتًا إلى أنهم أبدوا موافقتهم المبدئية، قائلين «دي بنتنا.. ومسامحينها للعودة إلى التمثيل من جديد».

ونشرت حلا شيحة منشورًا توجه من خلاله الشكر لـ أشرف زكي والأسرة الفنية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتبت: «شكراً للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان».

وأردفت حلا: «مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب او الم مررت به تعلمت الكثير و ازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة، متشكره على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمني لكل واحد فيهم النجاح دايماً وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير و تفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي».

وأضافت حلا شيحة: «بعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس».

واختتمت حلا شيحة تصريحاتها: «أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابه اقولهم كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا انه إنسان، متشكره».

وكان النقيب أشرف زكي، كشف خلال الأيام الماضية، عن عودة حلا شيحة للتمثيل، مشيرًا إلى أنه القرار لا يملكه لوحده، بل سيأخذ قرار الأسرة الفنية بكاملها في مسألة عودتها.

وقال «زكي» في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع على قناة CBC: «أنا مش في موقف حرج، لأن من في العمل العام عليه أن يتحمل لكن إجاباتي انتقائية، واللي قلته لو قررت ترجع أنا لست صاحب قرار، ده قرار الأسرة الفنية كلها، هاخد رأي كل فنانين مصر».

وتابع: «الأهم هو الأسرة الفنية لأن ما حدث يمس الأسرة الفنية، بمعنى إنتو كفنانين رأيكم إيه؟ على الرغم من إني ممكن أكون عارف الإجابة دلوقتي».

وأكد اشرف زكى: «الفنانين متسامحين، بنتنا وحبيبتنا، هي كلمتني على فكرة، وقالت لي أنا جاية قريب، ومحتاجة لما أرجع أقعد معاك، قلت لها لما ترجعي نتكلم، مش أكتر من كده».

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة شاركت صورا جديد لها خلال الأيام الماضية، بعد خلعها الحجاب، وأثار هذا الجدل بين متابعيها، وأدى ذلك إلى تعرضها لانتقادات من قبل جمهورها، حيث وصفها البعض بأنها شخصية مذبذبة تخلع الحجاب، وتعود لـ العمل في السينما، وأحيانا أخرى ترتدي الحجاب، وتتزوج، ويتساءل الكثير عن السبب وراء ذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.