الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:46 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

والد حسام حبيب يستغيث: اللهم أرني فيهم عجائب قدرتك.. دلدول الدبدوب وأمه سرقوا مالي

حسام حبيب ووالده
حسام حبيب ووالده

آثار حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب الجدل بمنشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، وهو يتغيث من شخص مجهول سرق أمواله.

وكتب حسين حبيب: اللهم أرني فيهم عجائب قدرتك.. دلدول الدبدوب وأمه سرقوا مالي بتوكيل عام رسمي.

هاجم حسين حبيب؛ نجله الفنان حسام حبيب وذلك عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كاتبًا: “اللهم أرنا في كل ظالم عجائب قدرتك؛ وفي كل ابن عاق ظالم لابيه”.

ويذكر أن بداية الأزمة بين شيرين وحسام حبيب، بدأت بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب يتحدث فيه في حوار صحفي عن علاقة شيرين وحسام حبيب ورغبة نجله حسام حبيب في الزواج مرة أخرى، وأنه متحكم في أموال شيرين.

وعلق حسام حبيب حينها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبد الوهاب، وقال: "هناك من يرغب في تدمير شيرين عبد الوهاب، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء لها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy