الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:06 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا تخلص منها بطريقة بشعة.. الحكم بالاعدام على المتهم قاتل جارته في الإسكندرية

روسيا تؤكد ضرورة إعادة تشكيل الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى

أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف أن بلاده مستعدة لبحث التسويات المعقولة للخروج من الأزمة الدولية الحالية بشرط أخذ مصالحها في الاعتبار.

وقال مدفيديف: "نحن مستعدون للبحث عن حلول وسط معقولة، كما قال الرئيس الروسي مرارا وتكرارا. إنها ممكنة ولكن مع فهم عدد من النقاط الأساسية".

وأضاف أن مصالح روسيا يجب أن تؤخذ في الاعتبار إلى أقصى حد و لا ينبغي أن يكون هناك المزيد من المناهضين لروسيا من حيث المبدأ وإلا فإن كل شيء سينتهي بشكل سيء للغاية عاجلا أم آجلا".

وأشارإلى أنه يجب تحديد جميع نتائج المواجهة الشاملة في وثيقة جديدة مثل وثيقة هلسنكي التي نتجت عن مؤتمر 1975 المعروف جيدا ولكنه أكد أن فنلندا لا يمكنها كدولة من دول "الناتو" أن تكون مكانا لمثل هذا الاجتماع.

وأكد أنه ستكون هناك حاجة إلى إعادة تشكيل دقيقة للأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.