الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:46 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تكريم حمدي بتشان بمهرجان هرم الابداع الدولى فى دورته الثامنه أغسطس المقبل

حمدي بتشان
حمدي بتشان


أعلنت اللجنة العليا لمهرجان هرم الابداع عن تكريم المطرب حمدي بتشان ضمن أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي أغسطس المقبل.

أعرب النجم الكبير حمدى بتشان عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على أغنية "سطلانة" من فيلم "بعد الشر" الذى يعرض حاليًا فى السينمات، والتي تصدرت التريند مؤخرًا واحتلت مواقع التواصل الاجتماعى.

أغنية "سطلانة" غناء حمدى بتشان وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثي وحسن الخلعي، من كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، توزيع أماديو، وتم غناءها ضمن فيلم بعد الشر الذي يعرض حاليًا بالسينما، بطولة علي ربيع، وأس أس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، ورنا رئيس، وميرنا نورالدين، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب.

قال المهندس أحمد يسرى مؤسس مهرجان هرم الإبداع الدولى انه مهرجان ابداعى ثقافي فني ورسالة منا برعاية الإبداع و المبدعين في كافة المجالات الفنيه ، و الابتكارية على مستوى الوطن العربي ،وأن الدروة الثامنه من المهرجان تكرم نجوم الفن والغناء، والاعلام ، والرياضة على مستوى الوطن العربي فى حفل أفضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربي .

و بما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام و الدراما في العالم العربي فتاريخ مصر حافل في الأعمال السينمائية و الدراميه كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم العربي .

وأضاف م. احمد يسرى بإن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين اسعدوا الملايين من الشعوب وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا.

كما أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال ، وعرض تجارب الشباب الرياديه في الاستثمار الداخلي في مصر ، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة ” من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب ” أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل ، وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصرية .
وأيضا تكريم سفراء التعليم المصري علي المجهود الكبير في مجال التعليم.

وأكد م. أحمد يسري دور المحامي كبير في المجتمع وتكريم نماذج مشرفه في مجال المحاماه علي مستوي الوطن العربي بأسم الراحل نقيب المحامين رجائي عطية رحمة الله عليه.

وأكد م. أحمد يسرى ان المهرجان سيقام علي ارض مصر الحبيبة علي النيل رؤية أجمل المناظر علي كورنيش النيل شهر أغسطس
حفل تكريم افضل مائة شخصية مؤثرة على مستوى الوطن العربى تحت رعاية مهرجان هرم الإبداع الدولى ،”

ويشار إلى أن رئيس المهرجان أحمد يسري ، والداعم بقوة للشباب سمو السيخ خالد المأربي رئيس شرفي المهرجان.

الجدير بالذكر أن مهرجان هرم الإبداع الدولي يقام كل عام في القاهرة وبحضور كبار الشخصيات على مستوي الوطن العربي ، حيث يتم تكريم أفضل مائة شخصية مؤثرة في الوطن العربي سنوياً ... كما أن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين أسعدوا الملايين من الشعوب ، وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا ، وبما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام والدراما في العالم العربي ، فتاريخ مصر حافل في الأعمال السينمائية والدرامية ، كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم العربي .

كما أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال ، وعرض تجارب الشباب الريادية في الإستثمار الداخلي في مصر ، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل ، وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.