الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:46 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نانسى الشاعر تجسد شخصية حارس مرمى فى فيلم «كتف قانونى» ل شيرين رضا وهالة صدقى

نانسي وشيرين
نانسي وشيرين

تشارك الفنانة الشابة نانسى الشاعر خلال أحداث فيلم «كتف قانونى» للنجمتان شيرين رضا وهاله صدقى وآخرين، والذى من المقرر عرضه في دور العرض السينمائى قريبًا.

وكشفت نانسى عن الشخصية الذى تقدمها خلال أحداث العمل، حيث قالت بأنها تقدم شخصية تدعى إسمها نانسى وتلعب دور حارس مرمى بأحد الفرق الرياضية للسيدات خلال هذه الحبكة التشويقية، من سيناريو هذا الحدوته المحيطة بطابع من كوميديا الموقف عند ظهور مشاهدها وغيرها.

وأضافت نانسى بأنها تراهن على نجاح هذه الشخصية حين عرضها، حيث أنها حرصت على تقديمها بدراسة مغلفة ببعض الأحداث التشويقية، لكى تلفت الإنتباة والحرص الداعم والمستمر من قبل الجمهور لمعرفة ما هو مقبل لديها وغيرها.

وأعربت نانسى بأنها ممتنة وسعيدة بخوضها أولى تجاربها السينمائية أمام عمالقة الفن فى هوليوود الشرق الأوسط وعلى رأسهم النجمتان شيرين رضا وهالة صدقى وباقى كاست هذا العمل السوبر ستار الذى تتعلم منهم الكثير والكثير، مضيفة، بأن هذا الحلم أكتمل للظهور على الشاشة الفضية بقيادة المبدع المخرج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث فيلم «كتف قانونى» فى إطار كوميدي اجتماعى ويشارك فى بطولتة كوكبة ونخبة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم: النجمتان هالة صدقى وشيرين رضا، بجانب النجم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفى، دينا، إنتصار، عبير الشاعر، مصطفى أبو سريع، بدريه طلبة، محمد رضوان وآخرين وعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف الشرف، والعمل من قصة وسيناريو وحوار هشام هلال وأحمد رمزى وإخراج سامح عبد العزيز.

وكما أن آخر أعمال الفنانة نانسى الشاعر مشاركتها فى كل من مسلسل «المداح أسطورة الوادى» للنجم حماده هلال وآخرين ومن إخراج أحمد سمير فرج، بالإضافة إلى مسلسل «شاهد عيان» للنجم حسن الرداد وآخرين وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وأيضاً مسلسل «أنا وهى» للنجمان هنا الزاهد وأحمد حاتم وآخرين وإخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن الفنانة الشابة نانسى الشاعر من مواليد محافظة الإسكندرية وتتدربت فى مرحلة الطفولة على فن البالية حيث درست فى المعهد الروسى ودار الأوبرا والمعهد العالى للكونسرفتوار، وكلاهما فى توقيتات زمنية مختلفة، حيث عرض لها عدد من المسرحيات الشبابية لتحصل على شهادة من دار الأوبرا المصرية لتصبح محترفه فى تدريب فن البالية للأطفال، ثم أنتقلت إلى المرحلة الأكاديمية واكملت دراستها فى جامعة أكتوبر للعلوم الحديثه والآداب «MSA» تخصص إعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، ثم تخرجت بعد ذلك وقدمت برنامج «بدايه حوار» الذى تم عرضه على قناة الحدث اليوم، فلاسيما بأن ظلت موهبة التمثيل تتطاردها وترغب فيها عن عمد، فالتحقت بأكثر من ورشة تدريبية لبناء الممثل فكانت البداية مع المخرج محسن رزق وانتهت منها بنجاح ساحق ،ثم التحقت بورشه المبدع خالد جلال بالتدرب تحت إشرافه لأكتر من عام ونصف، لتقدم مسرحيه تسمى «بوسطه» حيث شارك بجانبها باقى الفريق فى المهرجان القومي للمسرح، وكان دورها محورى واثبتت وجودها كفنانه موهوبة وحصلت على شهادة تخرج من المبدع خالد جلال وشركة الإنتاج كينج توت للإنتاج الإعلامى للمنتج عصام شعبان وشركاه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.