الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إستعدادات أمنية مكثفة لتأمين إنطلاق بطولة الدورى العام المصري موسم 2023/2024

لواء محمد نبيل الدسوقى
لواء محمد نبيل الدسوقى

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباريات الدوري المصري موسم 2023/2024 فى النسخة 65 من عمر مسابقة الإيجيبشن ليج والمقررإنطلاقه اليوم الاثنين حيث شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نبيل الدسوقى رئيس مجلس إدارة المجموعة فرقا أمنية لتأمين المباريات ودخول الجماهير ولاعبي الأندية وأطقم التحكيم .. وتبدأ الاستعدادات الأمنية بتأمين مباراة اليوم بين البنك الأهلي وطلائع الجيش، من خلال الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية، على أن تستكمل أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين، حيث يلاقي غدا الثلاثاء نادى زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز مع الإسماعيلي في الرابعة عصرا بإستاد القاهرة الدولي، بينما يلتقي الأهلي مع المصري في السابعة مساء الثلاثاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية .. ويعد الدوري المصري الممتاز واحدا من أقدم بطولات كرة القدم في الشرق الأوسط وأفريقيا التي انطلقت عام 1948ويشارك فيه 18 فريقا ويتأهل بطل الدوري والوصيف إلى دوري أبطال أفريقيا فيما يشارك صاحبا المركزالثالث والرابع ببطولة الكونفدرالية الأفريقية
ويتربع الأهلي على عرش صدارة الفرق الأكثر تتويجا بالبطولة، برصيد 43 لقبا، ويليه نادي الزمالك الذى فاز باللقب 14 مرة ويأتي الإسماعيلي خلفهما من بعيد بـ3 ألقاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.