الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27

الزمالك فى مهمة صعبة أمام أرتا سولار الليلة بالكونفدرالية

يخوض فريق الزمالك مواجهة مصيرية أمام أرتا سولار الجيبوتى فى السابعة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يحتاج الزمالك للفوز بثلاثة أهداف على بطل جيبوتى لضمان التأهل لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية خاصة بعد خسارة لقاء الذهاب الذى أقيم فى تنزانيا بثنائية نظيفة.

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المديرالفني لفريق الزمالك لللاعبين أهمية مباراة أرتا سولار وضرورة الفوز بنتيجة كبيرة تؤهل الفريق لدور المجموعات لمواصلة المنافسة على اللقب.

وشدد المدير الفني على ثقته في قدرات جميع أفراد الفريق لتحقيق الهدف وتخطي هذه المرحلة في مشوار الفريق وطالب بضرورة تنفيذ التعليمات المطلوبة بكل دقة وتركيز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحى، محمد عبد الغنى،محمد طارق،حمزة المثلوثى،أحمد فتوح، نبيل عماد "دونجا"، عمرو السيسى،مصطفى شلبى،أحمد سيد "زيزو" وإبراهيما نداى، سيف الجزيرى.

ويحكم اللقاء الطاقم الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع، ويراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبد الصادق في حين يراقب الحكام الزامبي ستانلي هاشيوا، كما اختار الاتحاد الأفريقي الدكتور محمد سلطان ليكون المسؤول الطبي في اللقاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.