الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة

زعال الشمري يلفت الأنظار بنشر بث مباشر كوميدي عبر مواقع التواصل

زعال
زعال

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي حاليا من أهم الوسائل لدي الإنسان للتواصل مع الجمهور، ونجح الكثير من الشباب في تحقيق مكاسب تمثلت أغلبها في نشر شهرة بالغة لهم جراء ما يقوموا ببثه من مواقف حياتيه كوميدية وتعليمية في آن واحد، كان منهم الشاب زعال الشمري، ابن الـ37 عاما.

نجح زعال الشمري في تكوين واكتساب الكثير من صداقات الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما يقوم به من بث مباشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي ليخفف عن الناس الآلامهم ويساعدهم في تحقيق أحلامهم.

تخرج "الشمري" من كلية القانون وعمل مع والده في شركته، غير أن العمل الرويتيني لم يهواه، حتى قرر العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فتح بث مباشر ونشر الكثير من النصائح والمواقف المضحكة بين متابعي صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تميز زعال الشمري بخفة دمه، حتى بات يقوم بالكثير من الألعاب المضحكة مع متابعيه وينظم مسابقات لهم عبر البث المباشر الذي يقوم باستخدامه فتحه بين الحين والآخر.

ورأي أنه بفتحه للبث المباشر عبر صفحاته نافذة تفتح أمامه المشاهدين والمتابعين بعديا عن الموضوعات الجدية أو السياسية، حتى قرر أن يتجه لواقع السوشيال ميديا عقب دراسته للقانون، وقام بنشر الكثير من المحتويات ذات الطابع الكوميدي، كما نجح كذلك في إقامة المسابقات بين المشاهدين، خاصة عبر منصة تيك توك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.