رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 09:15 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالله سمير مشراي يشارك في الفيلم القصير «الأول و الأخير»

عبدالله سمير
عبدالله سمير

يشارك الفنان عبدالله سمير مشراي، إلى أسرة الفيلم الروائي القصير "الأول والأخير"، وبذلك يكون قد اكتمل طاقم الممثلين للفيلم، بعد ترشيحه من قبل مخرج العمل علي البشبيشي، على أن ينطلق تصويره أول يناير بداية العام المقبل.

وقال عبدالله سمير مشراي في تصريحات صحفية اليوم، أنه وقع اختياره على المشاركة في العمل الفني بعد قيام مخرج الفيلم بعمل كاستينج شارك فيه عدد كبير من الشباب والوجوه الجديدة الراغبين في الالتحاق بمجال التمثيل، وهو ما جعل فرصة اختياره ونجاحه صعبة للغاية خاصة أن عدد المشاركين تعدى حاجز ال 200 شاب مشترك بالكاستينج.

وأشار عبدالله مشراي، أنه يجسد شخصية شاب متزوج، ويعاني من العديد من المشاكل الزوجية التي تتطور لصراعات مع زوجته تنتهي بمأساة غير متوقعة ستكشف عنها أحداث الفيلم.

وتدور قصة العمل في إطار إجتماعي درامي يتناول جديد المشاكل الأسرية وقضايا الأحوال الشخصية الغريبة التى انتشرت مؤخراً في المجتمعات العربية.

يشار إلى أن فيلم "الاول والاخير" يعتبر مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يشارك في عدد من المهرجانات المحلية والدولية، وانتهاء المخرج من إختيار الديكورات الخاصة بالعمل، التى ستضمن أغلب مشاهد الفيلم بالإضافة إلى المشاهد الخارجية.