الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 08:44 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وصفتهم بالمتواطئين مع حماس.. إسرائيل تتخذ قرارات ضد العاملين في الأمم المتحدة

أعلنت إسرائيل أنها ستتوقف عن منح تأشيرات الدخول تلقائيا للعاملين في الأمم المتحدة، حسبما أعلن متحدث باسم الحكومة ، مضيفا أن الكيان المحتل سيقوم بدلا من ذلك بفحص الطلبات على أساس كل حالة على حدة، وفق ما ذكرت صحف دولية.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي، زعم المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية، إيلون ليفي: "المسؤولون الدوليون يوجهون اللوم إلى إسرائيل للتستر على حماس".

ووصف ليفي، هذا الإعلان بأنه: "توضيح بشأن تورط الأمم المتحدة في هذا الصراع"، وأشار إلى أن الأمم المتحدة فشلت في إدانة حماس بسبب اختطاف المساعدات وشن الحرب من المستشفيات.

وقال: "لقد كانوا شركاء متواطئين في استراتيجية حماس للدروع البشرية".

ويقول ذلك بتجاوز المتعارف عليه دوليا بخرق التسهيلات الممنوحة للأمم المتحدة للعمل في البلدان المتضررة أو التي في حالة حرب .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة