الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي قبل أمم أفريقيا

ترددت في الساعات الأخيرة أنباء كثيرة بشأن رحيل إمام عاشور عن الأهلي قبل انطلاق منافسات بطولة كأي الأمم الأفريقية وذلك بعد تلقيه عدد من عروض الاحتراف عقب تألقة مع الأهلي في كأس العالم للأندية.

وذكرت مصادربالنادى الاهلي أنه لا توجد أي عروض رسمية للتعاقد مع إمام عاشور قبل ظهوره مع المنتخب بكأس الأمم الأفريقية وحال وصول أي عرض رسمي يتم دراسته وإتخاذ رأي الجهازالفني قبل إعلان الموقف النهائي".

وأكدت المصادر أن إمام عاشور نجم كبير ومن الطبيعي أن يلقي اهتمام العديد من الأندية ولكن الإدارة لا تعتد بالعروض الشفهية وتبقي احتياجات الفريق هي أساس رفض أو قبول أي عرض احتراف لأي لاعب بالفريق.

وجاء إمام عاشور على رأس القائمة النهائية لـ منتخب مصر والتي تستعد لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا في نسختها المقبلة 2023 في كوت ديفوار.

وستنطلق منافسات أمم أفريقيا يوم 13 يناير الجاري لتستمرحتى 11 فبرايرالمقبل، ويأتي منتخب مصرعلى رأس المجموعة الأولى، والتي تضم بجواره: غانا – كاب فيردي – موزمبيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.