الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:29 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي موعد عودة رضا سليم إلي تدريبات الأهلي

يترقب عشاق النادي الأهلي موعد عودة النجم المغربي رضا سليم إلي تدريبات الفريق حيث ارتبطت الجماهير بالجناح الخطير خلال الفترة القصيرة التي لعبها مع الفريق قبل الإصابة التي تعرض لها في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بالدوري الأفريقي خلال نوفمبر الماضي وأجرى بسببها جراحة في الكتف.

موعد العودة للتدريبات:

أمام اللاعب فترة لا تقل عن عشرة أيام حتى يكتمل شفاؤه التام من الإصابة التى حرمته من مباريات وتدريبات الفريق الجماعية قبل توقف الدوري.

تأهيل اللاعب :

يواصل رضا سليم فترة تأهيله بعد عودة الأهلي للتدريبات الجماعية، ويحتاج فترة لا تقل عن عشرة أيام حتى يكتمل تأهيل اللاعب من الإصابة.

حصول اللاعب علي راحة:

حصل رضا سليم على راحة مع باقي لاعبي الأهلي بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم أفريقيا يوم 13 يناير الجاري بكوت ديفوار، وأدى برنامجا تأهيليا الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها .


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.