الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:29 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

بعد قصف اليمن.. بيان شديد اللهجة من السفارة الروسية بالقاهرة

كتبت السفارة الروسية في القاهرة علي منصة إكس، “تويتر” سابقًا، أن الأمريكان والبريطانيين يقتلون العرب من جديد.

ضربات أمريكية - بريطانية في اليمن

ونفذت الولايات المتحدة وبريطانيا، ضربات ضد أهداف مرتبطة بالحوثيين في اليمن وهي المرة الأولى التي يتم فيها شن ضربات ضد المجموعة المدعومة من إيران منذ أن بدأت استهداف الشحن الدولي في البحر الأحمر أواخر العام الماضي ردًا علي العدوان الإسرائيلي علي المدنيين في غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت السفارة الروسية في مصر في منشورها: “وهذه المرة يحدث ذلك في اليمن.. ويتم العقاب بقسوة أولئك الذين دافعوا عن الإخوة الفلسطينيين الذين يتم تدميرهم بلا رحمة."

10 دول تشارك في قصف اليمن

وشاركت 10 دول في الضربات، وفقًا لبيان مشترك أصدره البيت الأبيض من حكومات أستراليا والبحرين وكندا والدنمارك وألمانيا وهولندا ونيوزيلندا وجمهورية كوريا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

من جانبه، قال متحدث عسكري باسم الحوثيين، اليوم الجمعة، أن الضربات الأمريكية البريطانية المشتركة نفذت 73 غارة علي اليمن استهدفت مواقع في صنعاء والحديدة وتعز وحجة وصعدة، ما أدى إلى مقتل خمسة أشخاص وإصابة ستة آخرين. ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

وأكد المتحدث أن مسؤولية هذا العدوان تقع على عاتق الأعداء، متعهدا بالرد دون عقاب. وأعرب الحوثيون عن التزامهم باستهداف التهديدات والكيانات المعادية في البر والبحر، مع التعهد بمواصلة الدعم لغزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.