الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 09:25 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

فيلم الحريفة يتصدر الإيرادات اليومية لأفلام رأس السنة

الحريفة
الحريفة

ما زال فيلم «الحريفة» يحقق نجاحات كبيرة في شباك التذاكر، حيث بلغت إيرادات أمس الأحد 621 ألف و874 جنيه وذلك يحتل المركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام اليومية.

ابطال الحريفة

«الحريفة» بطولة نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب وأحمد حسام ميدو وكزبرة وخالد الذهبي وبيومي فؤاد، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف عبد السيد، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

قصة وتفاصيل فيلم «الحريفة»

وتدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

يعتبر فيلم الحريفة هو أول بطولة لـ نور النبوي في السينما بعدما حقق نجاحات في الفترة السابقة، خاصةً بالأعمال الدرامية التي عُرضت في موسم رمضان وخارجه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy