الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا انخفاض هائل في سعر الأرز الشعير اليوم الأحد 28-4-2024 كتير طلبوها للجواز.. هل ارتبطت ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي؟ البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 980 مليون دولار غدا

الأردن يهزم العراق 2/3 في مباراة مجنونة ويتأهل لدور الـ 8 بكأس أسيا

الاردن
الاردن

حقق منتخب الأردن الفوز علي منتخب العراق 2/3 في المواجهة التي جمعتهما ظهراليوم الإثنين في قمة منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة حاليًا في قطر ليتأهل إلي دور الـ8 بالبطولة .

تشكيل منتخب العراق

حراسة المرمى: جلال هاشم

الدفاع: حسين علي – سعد ناطق – ريبين سولاكا – أحمد يحيى

خط الوسط: أمير العامري – علي جاسم – أسامة راشد

الهجوم: إبراهيم بايش – أيمن حسين – يوسف أيمن

تشكيل منتخب الأردن

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

الدفاع: عبد الله نصيب – يزن العرب – سالم العجالين.

خط الوسط: إحسان حداد – نيزار الرشدان – رجائي عايد – محمود المرضي.

الهجوم: موسى التعمري – يزن النعيمات – علي علوان.

مشوار الفريقين بكاس اسيا

تأهل منتخب العراق إلي ثمن نهائي بطولة كأس أسيا 2023 في قطر، متصدرا المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة بتسع نقاط، فيما صعد المنتخب الأردني لدور الـ 16 من كأس الأمم الآسيوية ضمن أفضل أربع منتخبات في المركز الثالث.

تشهد مباريات الأردن والعراق منافسة شرسة دائما ويسعي الفريقين لخطف بطاقة العبورإلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا فى قطر.

مجموعات امم اسيا

تنقسم المنتخبات المشاركة فى كأس آسيا إلى 6 مجموعات، تتكون كل مجموعة من 4 منتخبات، تخوض 3 مباريات فى الدور الأول، ويتأهل أول وثانى كل مجموعة بشكل مباشر للدور الـ16، فيما يتم اختيار أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث من المجموعات الست لتتأهل أيضا للدورالتالى.

وتبدأ مباريات الدور الـ16 اعتبارا من 28 يناير حتى الأربعاء 31 الشهر ذاته، فى حين تُلعب مباريات دور ربع النهائى فى 2 و3 فبراير، ونصف النهائى فى 7 و8 فبراير، أما المباراة النهائية فستجرى 10 فبراير 2024.

إقرأ أيضا":"

منتخب العراق يحقق فوزا قاتلا علي فيتنام 2/3 بكأس أسيا

منتخب العراق يريح نجومه أمام فيتنام بعد التأهل لدور الـ 16 بأمم أسيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.