رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 28 فبراير 2024 05:25 صـ 18 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

تغيير في ترتيبات رحلة الأهلي إلى غانا لمواجهة ميدياما في دوري الأبطال

الاهلي ضد ميدياما
الاهلي ضد ميدياما

شهدت ترتيبات النادي الأهلي لرحلة غانا تغييرا حيث يتوجه الفريق من الجزائر إلى غانا مباشرة دون العودة للقاهرة لمواجهة نظيره ميدياما الغاني في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ويمتلك الأهلي في رصيده 5 نقاط في صدارة المجموعة بينما يتذيل ميدياما المجموعة بـ 4 نقاط .

موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني مساء يوم الجمعة الموافق 23-2-2024 في السادسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و ميدياما الغاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني على قناة beIN Sports HD.

من ناحية أخري يتوجه الاهلي يوم 14 فبراير الجاري إلى الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 -2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات رحلة الفريق.

قرار السفر لغانا من الجزائر جاء عقب صدور قرار من رابطة الأندية المصرية، بتأجيل مواجهة طلائع الجيش بالدوري المقرر لها 19 فبراير الجاري، ليغادر من الجزائر مباشرة إلى غانا لمواجهة ميدياما.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات متنوعة للاعبين

شهد تدريب الفريق اليوم فقرات بدنية متنوعة في بداية المران قبل الانتقال إلى التدريبات التخصصية وتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع، وانتظم المالي أليو ديانج، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بالمران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعدما كان الجهاز الفني قد منحه راحة أمس الخميس بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديڤوار.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا متنوعا للرباعي؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي.

موقف وسام أبوعلي من مواجهة شباب بلوزداد

أصبحت فرصة وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد فى السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد ضعيفة بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية منذ أيام، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي، حيث يحتاج اللاعب لفترة تأهيل مبدئية من 10 إلى 15 يوماً.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي