رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:57 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسى يواجه كريستال بالاس اليوم بالدورى الإنجليزى

تشيلسي
تشيلسي

يواجه فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس في العاشرة مساء اليوم الاثنين على ملعب سيلهرست بارك، فى ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

تشيلسي يسعي لتصحيح المسار

يسعي فريق تشيلسى لتحقيق الفوز بعد الخسارة فى آخر مباراتين في الدورى الإنجليزى واستقباله 8 أهداف خلالهما حيث خسر من ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، ومن وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يستعيد توازنه ويفوزعلى أستون فيلا بثلاثية في كأس إنجلترا.

طالب بوتشيتينو، المدير الفني لتشيلسى لاعبيه بالعودة للانتصارات حيث لم يحقق تشيلسى أي فوز منذ الانتصار على فولهام في 13 يناير الماضى بهدف نظيف، وطالب اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي تتيح لهم أمام مرمى كريستال بالاس من أجل حصد النقاط الثلاثة والتقدم خطوة في جدول الترتيب.

ترتيب تشيلسي بجدول الدوري

يحتل فريق تشيلسي المركز الحادى عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبو البلوز 38 هدفا واستقبلت شباكهم 39 هدفا.

بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها وخسر في 11 لقاء، سجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

تشكيل تشيلسى ضد كريستال بالاس

حراسة المرمى: بتروفيتش

الدفاع: جوتسو، ديساسي، بادياشيل، تشيلويل

الوسط: جالاجر، كايسيدو، إنزو

الهجوم: مادويكي، جاكسون، بالمر

ترتيب الدوري الانجليزي

يتصدر ليفربول بقيادة محمد صلاح، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 52 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بعد فوزه على إيفرتون بثنائية هالاند، بالتساوي مع فريق أرسنال، صاحب المركز الثالث.

وجاء فى المركز الرابع، فريق توتنهام برصيد 47 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق برايتون، 2-1، ثم أستون فيلا بـ46 نقطة بعد خسارته من مانشستر يونايتد السادس بـ41 نقطة.

إقرأ أيضا:

تشيلسي يصحح مساره فى الدوري الإنجليزي بتخطي عقبة فولهام

رسميا.. بيع تشيلسي لرجل الأعمال الأمريكى تود بولي