الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 02:08 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

عبد الواحد السيد يسبق بعثة الزمالك إلي الجزائر استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي

عبدالواحد السيد
عبدالواحد السيد

يتوجه عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك غدا الثلاثاء إلى الجزائر للانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق قبل وصولها يوم الخميس المقبل استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 25 فبراير الجاري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك ضد أبوسليم الليبي

يواجه فريق الزمالك مضيفه أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبرايرالجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل.

من ناحية أخري قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الثلاثاء عقب التعادل أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات الزمالك

من المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعداداً للقاء أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي ستقام بالجزائر.

نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي

انتهت مباراة الإسماعيلى والزمالك بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الإسماعيلية مساء الاثنين ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري2023-2024.

تشكيل الزمالك

  • حراسة المرمى : محمد صبحي.
  • خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - إبراهيما نداي.
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمود علاء ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر وترافيس موتيابا وناصر ماهر وسيد عبد الله "نيمار" وسيف الجزيري.

تشكيل الإسماعيلي أمام الزمالك

جاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:

  • حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم
  • خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد نصر، محمد عمار، عصام صبحي
  • خط الوسط: محمد بيومي، عمر الساعي، حاتم سكر، عبد الرحمن مجدي
  • خط الهجوم: نادر فرج، إيريك تراوري.

جدول ترتيب الدوري المصري

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الـ13 برصيد 12 نقطة ويحتل الإسماعيلي المركز الـ 14 برصيد 12 نقاط و يتصدر فريق إنبي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة ويأتي فريق زد في المركز الثاني برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثالث بنفس الرصيد ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

بعد 30 دقيقة.. التعادل السلبى سيد الموقف بين الزمالك و الإسماعيلى

nawy