الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 04:09 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براج التشيكي فى دور الـ16 بالدوري الأوروبي

ليفربول ضد سبارتا براج التشيكي 
ليفربول ضد سبارتا براج التشيكي 

تبحث جماهير الريدزعن موعد مباراة ليفربول ضد سبارتا براج التشيكي في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024 حيث أسفرت القرعة التي أقيمت اليوم الجمعة فى مدينة نيون السويسرية عن مواجهة بين الفريقين.

ليفربول ضد سبارتا براج التشيكي

تقام مباراة الذهاب التي تجمع ليفربول ضد سبارتا براج التشيكي في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024 يوم 7 مارس المقبل أما مباراة الإياب فتقام يوم 14 من الشهر نفسه ويتأهل الفريق الفائز إلي ربع نهائي البطولة.

يترقب عشاق كرة القدم تطورات إصابة محمد صلاح وموقفه من المشاركة بمباراة ليفربول أمام تشيلسي في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء الأحد المقبل على ملعب ويمبلي في مباراة لا تقبل القسمة بين الفريقين.

تطورات إصابة محمد صلاح

كشف بيب ليندرز مساعد يورجن كلوب تطورات إصابة محمد صلاح وموقفه من مواجهة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وأشار إلي أن هناك أمل في لحاق محمد صلاح بمباراة تشيلسي ،وقال :"علينا أن نتنظر، لا يزال لدينا يومان وسنرى ما إذا سيكون جاهزلمواجهة تشيلسي أم لا".

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

يواجه فريق ليفربول نظيره تشيلسي في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في الخامسة مساء الأحد المقبل الموافق 25-2-2024 في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين حيث يسعي كل فريق لتحقيق الفوز للتتويج باللقب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

تبث مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الكرة الإنجليزية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتُنقل مباراة ليفربول وتشيلسي على قناة beIN Sports HD 1.

طريق ليفربول لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تأهل فريق ليفربول لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 57 نقطة، بعد مرور 25 أسبوع من مباريات البطولة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 56 نقطة ويأتي أرسنال في المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة.

وسحق فريق ليفربول نظيره لوتون تاون بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

إقرأ أيضا:

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.