الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:32 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوط سلبي بين ليفربول ضد تشيلسي في نهائي ”كأس كاراباو”

ليفربول ضد تشيلسي
ليفربول ضد تشيلسي

انتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول ضد نظيره تشيلسي بالتعادل السلبي فى المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "ويمبلي" في نهائى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الجاري 2023-2024.

تشكيل تشيلسي ضد ليفربول

شهد تشكيل تشيلسي أمام ليفربول قيادة كالاجر و رحيم ستيرلينج و جاكسون لخط هجوم الفريق وضم التشكيل كل من :

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: بن تشيلويل، جاستو، ديساسي، كولويل.

خط الوسط: كول بالمر، كايسيدو، إنزو فرنانديز.

خط الهجوم: جاكسون، كالاجر، رحيم ستيرلينج.

تشكيل ليفربول ضد تشيلسي

شهد تشكيل ليفربول الدفع بهارفي إليوت وكودي جاكبو و لويس دياز في تشكيل الفريق للمباراة وضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: روبرتسون، برادلي، كوناتي، فان دايك.

خط الوسط: ماك أليستر، ريان جرافينبيرش، واتارو إندو.

خط الهجوم: لويس دياز، هارفي إليوت، كودي جاكبو.

الإصابة تبعد محمد صلاح عن مواجهة تشيلسى

محمد صلاح أصبح أيقونة النصر لدي جماهير ليفربول وكشف بيب ليندرز مساعد يورجن كلوب أسرار غياب محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد تشيلسي في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وأشار إلي أن هناك تحسن في حالة ولكننا رفضنا المجازفة به خلال اللقاء.

وكان موقع ليفربول قد أكد زيادة احتمالية تواجد اللاعب في مباراة تشيلسي حيث شارك محمد صلاح في مران أمس الجمعة.ولكن كلوب قرر عدم الدفع به خلال اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات الكرة الإنجليزية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وتُنقل مباراة ليفربول وتشيلسي على قناة beIN Sports HD 1 .

طريق ليفربول لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

لم يكن طريق الفريقين بالبطولة مفروشا بالورود فقد تأهل فريق ليفربول لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 57 نقطة، بعد مرور 25 أسبوع من مباريات البطولة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يشهد الدوري الإنجليزي صراعا عنيفا حيث يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة ويلاحقه بلا هواده فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة ويأتي أرسنال في المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة.

وسحق فريق ليفربول نظيره لوتون تاون بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

إقرأ أيضا:

موقف محمد صلاح من مباراة ليفربول ضد لوتون تاون اليوم بالدوري الإنجليزي

خروج محمد صلاح من حسابات ليفربول أمام لوتون تاون بالدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.