الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:38 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في أول ظهور له.. حلمي بكر يلتزم الصمت .. وشقيقه يفجر مفاجأة,, وزوجته تصدم الجميع

كشف الموسيقار حلمي بكر، عن حقيقة إختطافه وتعذيبه من قبل زوجته سماح القرشي، وذلك في أول ظهور له على منصات الإعلام بعد الأخبار الأخيرة التي تداولت بشأن حالته الصحية.

حلمي بكر في أول ظهور له بعد أزمة مرضه

وقال الموسيقار حلمي بكر في أول مداخلة هاتفية له في برنامج تفاصيل، مع الإعلامية نهال وذلك عبر فضائية صدى البلد 2:، : "أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها ايه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق".

وأضاف الفنان حلمي بكر: "أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجه تخليني انشغل، بالتعليق عن اللي بيحصل، و مش هقعد اتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره".

واختتم: "الجمهور بيتطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وانا أرفض الحديث والتعليق عما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي".

فتحي بكر: كل كلام سماح زوجة أخي كذب

وعاد فتحي بكر شقيق الموسيقار حلمي بكر، ليؤكد أن ما قالته سماح القرشي غير صحيح وأنه اتصل بها لكي يأتي لزيارته في منزله وعندما أتي وجد أشقاء سماح، وخالها وعمدة البلد.

وتابع فتحي بكر، عبر مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2" :"لما روحت أشوف حلمي في الشرقية قالهم لو سمحتوا فضوا الأوضة عاوز أقعد مع أخويا، ومحدش رضى يخرج من الغرفة، وكنت أنا ومحمد أخويا وشيخ البلد، وبعدها قولتله هناخدك للمستشفى، لكن حلمي قالي نصاً :"متاخدنيش منها أنا مش معايا أي حاجه خالص وسماح تعلم أننا كلنا مبسوطين وميسورين الحالة".

وقال فتحي شقيق الموسيقار حلمي بكر أن منزل سماح بالشرقية الذي يقيم به حلمي بكر رديء للغاية ولا يليق بمستوى شقيقي وهو عبارة عن منزل لا يتعدى، الـ 30 متر، والغرفة عبارة عن 3 متر في 3 متر.

وأشار فتحي، إلى أن هناك أمر غامض في قصة حلمي بكر، وأنه اتصل بنجل حلمي بكر، وطلب منه أن ينزل لمصر لكي يأتي لزيارة والده.

وقال فتحي بكر، شقيق الموسيقار حلمي بكر أن ما جعله يقلق على شقيقة هي الحالة المرضية والنفسية والإجتماعية التي كان يمر بها الموسيقار حلمي بكر ولم نرى زوجته أو ابنة شقيقة خلال زيارتتنا للمنزل بالشرقية.

فتحي بكر: هي مصر مفيهاش دكاترة علشان زوجته تاخده الشرقية

وتحدث شقيق الموسيقار حلمي بكر عن حالته الصحية، مشيرًا إلى أن شقيقه قيمة وقامة فنية كبيرة في المجتمع ومن المفترض على الجهات المسئولة أن تقف بجواره، مضيفًا أن الموضوع حدث معه منذ عامين.

وتابع فتحي بكر، شقيق الموسيقار حلمي بكر عبر مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2" :" أن حلمي بكر في المشكلة دي من سنين واتصل بأسرته وقال لنا اللي بيحصل من زوجته سماح القرشي والمشاكل اللي بينهم وإحنا روحناله في الفترة دي وبعدها شوفناه في حالة مش كويسة ومريض وتعبان".

وأضاف شقيق الموسيقار حلمي بكر أنه تحدث مع زوجة شقيقة وأن ما تفعله مع الأخير من معاملة غير طيبة ولكنها لم تعرف قيمة حلمي بكر، واضاف أن استقبل رسالة صوتية مفادها شقيقي يتعرض للتعذيب.

وأكد شفيق الموسيقار حلمي بكر، أنه عرض على زوجة شقيقه أن يصطحب شقيقة إلى منزله لكي يعالجه ولكن حلمي بكر رفض بدون إبداء أي أسباب.

وأشار فتحي شقيق الموسيقار حلمي بكر أنه تفاجأ بعد فترة بوجود شقيقة في منزل زوجته بالشرقية منذ شهر ونصف، متسائلا :"هل مصر مفهاش أطباء أو دكاترة كويسين.. وسمعت في الأول أنه مختطف".

فتحي بكر: أخويا حلمي بكر دايما كان بيتصل بيا ويقولى ألحقوني

وقال شقيق الملحن حلمي بكر، أنه يطمئن على حالة بكر الصحية بشكل مستمر، وما يقال على لسان زوجته بأن هناك قطيعة بينهم غير صحيح وهناك علاقة طيبة بينهما.

واضاف :"أنا قلقان على حلمي بكر لأنه بيستنجد بينا من اللي بيحصل معاه وبعدها بنروح البيت بيرفض ييجي معانا.. في علامة إستفهام في الموضوع".

وأشار شقيق الموسيقار حلمي بكر أنه كان منفصل عن زوجته سماح القرشي وعاد لها من 4 شهور، وأنه على علاقة بزوجة شقيقة ولم تكن هناك أي علاقة وطيدة بينهما بل مجرد إطمئنان على شقيقة فقط.

زوجة حلمي بكر: كل الأقاويل اللى اتقالت عن تعذيب حلمي بكر كاذبة

وردت زوجة الموسيقار حلمي بكر سماح القرشي على الإتهامات الموجهة لها من قبل هشام نجل زوجها حول اختطافها والده وتعذيبة وذلك على حد وصفه، وقالت : "حلمي بكر مريض وطريح الفراش من 4 شهور، ومفيش حد بيسأل عليه من ضمنهم أخوه واللي جالنا البيت، حلمي بكر رفض يروح معاه البيت، أخوه فتحي زاره في الشرقية".

وردا على تصريحات هشام نجل الموسيقار حلمي بكر، أضافت بأنه نقلت إليه معلومات خاطئة عن والده من أشخاص شبيه لـ فتحي، ولدي فيديوهات تثبت ما أقوله ولا يصح ما يقولونه، وحلمي حزين عما يقال عنه وقال "عيب اللي بيحصل".

وأكدت أن شقيقة حلمي بكر أتصلت عليه أمس وطلبت منه أن يترك المنزل بالشرقية ويذهب معها لكنه رفض، وقال أنه لن يترك المنزل ومن يريد الإطمئنان عليه يأتي لزيارته.

وأوضحت زوجة الموسيقار حلمي بكر، أن تصريحات المطربة نادية مصطفى غير صحيحة ولم تمنعها من زيارة الموسيقار حلمي بكر، وبشأن "حارس العقار الذي أقتحم المنزل من البلكونة" فذلك الأمر يرجع للفترة التي كانت يحدث فيها بلطجة عليها.

وأكدت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر أن هناك أشخاص كثيرون يطمئنون على زوجها وما يحدث به إستهزاء بتاريخ حلمي بكر ولا يصح أن يحدث ذلك.

سماح القرشي: زوجي حلمي بكر قال كلام اخواتى عيب ومش هرد عليهم

وقالت سماح القرشي زوجة الملحن حلمي بكر، أن الحالة الصحية لزوجها تحسنت لـ 50 % ولكن عادت الحالة مرة أخرى للهبوط بسبب ما فعله أشقائة من تصريحات ضده: "اللي هما بيعملوه ده علشان يشنوا، الحرب ولازم أخد حقي ووصل الموضوع للقضاء، مش هتنازل ودي أساليب ضغط مش كويسة ورديئة".

وردا على تصريح شقيقة الموسيقار حلمي بكر عندما قالت "سماح حبست أخويا أحمد في الحجز لمدة 15 يوم وبعدها مات"، أجابت سماح بأنهم يفتحون النار ضدها لكي تأخذ حقها وهي أساليب ضغط عليها لكي تتنازل، وأشقاء حلمي أطلقوا عليها النيران لكي تخرج من منزلها وتهجموا عليها، وبعدها أتصلت بالشرطة ثم جاءوا وقبضوا عليهم.

وأضافت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر أنه دائما يوصيها قائلة :"متسبينيش، كتر خيرك، وأنا أخطات اني مشيت وراهم، حقك عليا، ودايما بيشكرني ويوصيني بريهام وبيقولي مهما قالوا مترديش عليهم وخليكي زي ما أنتي نظيفة علشان عاوزين ياخدوكي لطريق وحش".

وأكدت سماح القرشي، الموسيقار حلمي بكر، أنها لم تمانع أحد من زيارة الموسيقار حلمي بكر في منزله، وسوف ترسل فيديوهات توضح أن هناك أشخاص كثيرون يزورنه في المنزل.

اقرأ أيضًا:

بيان مهم من نقابة المهن الموسيقية ضد زوجة حلمي بكر

شاهد كيف تعاملت نقابة المهن الموسيقية مع الموسيقار حلمي بكر في مرضه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.