الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أكرم حسني يحصد نصف مليون مشاهدة بأغنيته الدعائية لـ مسلسل بابا جه

بابا جه لـ أكرم حسني
بابا جه لـ أكرم حسني

أطلق النجم أكرم حسني بالأمس اغنيته الدعائية لمسلسل بابا جه، و و جاءت بنفس اسم العمل، وهي بابا جه، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

وحققت أغنية بابا جه لـ أكرم حسني حوالي نصف مليون مشاهدة، وذلك عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وذلك في أقل من 24 ساعة، وتم طرح الأغنية على طريقة الفيديو كليب، وظهر من خلالها بعض مشاهد العمل، والأغنية من غناء وكلمات أكرم حسني، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد كينج، ومكس وماستر أمير محروس.

أحداث مسلسل بابا جه

وتدور أحداث مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني في إطار اجتماعي كوميدي، والتي يظهر من خلالها، بشخصية مدير فندق، والذي يتأثر بفيروس الكورونا، مما يجعله يترك عمله، ويضطر للعمل كأب يتم تأجيره لتربية الأطفال، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل بابا جه

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني ضمن الأعمال الفنية المكونة من 15 حلقة، وهو من بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، سماء إبراهيم، وأوتاكا، ومحمود البزاوي، فريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

يذكر أن أكرم حسني يظهر في دراما رمضان هذا العام أيضا كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 مع النجم أحمد مكي.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

ويشارك في مسلسل الكبير أوي 8 كل من أحمد مكي، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، رحمة أحمد، ومصطفى غريب، حاتم صلاح، وغيرهم من النجوم، ومع عدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل ومحمد ثروت، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا:

أكرم حسني يطرح الأغنية الدعائية لـ مسلسل بابا جه

رمضان 2024.. تفاصيل جديدة عن مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.