الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:29 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

نص أقوال المجني عليها.. تفاصيل اعتداء اليوتيوبر أكرم سلام على سيدة بالمقطم

القبض على اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين بالاعتداء على سيدة
القبض على اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين بالاعتداء على سيدة
المقطم

كشفت جهات التحقيق، عن ملابسات القبض على اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين بتهمة الاعتداء على سيدة وإصابتها في المقطم، بسبب خلافات على أرباح فيديوهات اليوتيوب.

القبض على اليوتيوبر أكرم سلام

وتبين من التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق، في القضية التي حملت رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، والمتهم فيها اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين بالتعدي على سيدة في منطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، أن السلاح المضبوط صالح للاستخدام ووجود أقراص مخدرة مع المتهمين.

وفتحت نيابة جنوب القاهرة الكلية ونيابة الخليفة والمقطم الجزئية المحضر يوم 17/2/2024 حيث كشف تقرير مصلحة الأدلة الجنائية رقم 2920 /2024 الخاص باليوتيوبر أكرم سلام في القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم والثابت به أن نتيجة التقرير للسلاح الناري الخرطوش المضبوط يدوي التعمير والتفريخ بماسورة واحدة غير مشخشنة عیار 12 کامل وسليم وصالح للاستعمال بالطلقات الواردة بالفحص، كما أن كلًا منها تستخدم على الأسلحة النارية الخرطوش عيار 12 ومنها السلاح الوارد للفحص بذات القضية وهي كاملة وسليمة وصالحة للاستعمال تم استهلاك طلقتين في الفحص ومعاد طلقة واحده بالحرز.

وأشار تقرير المعمل الكيماوي، أن الحرز عبارة عن مظروف أبيض اللون بداخله 14 قرصا أبيض اللون بداخل اغلفتهم المعدنية الطبية ثبت أن الأقراص للترامادول المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

تفاصيل اعتداء يوتيوبر شهير على سيدة بالمقطم

تعود احداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من سيدة تتهم اليوتيوبر .أ. س. وآخرين بالتعدي عليها وإصابتها بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة بسبب خلاف بينهما على مبلغ مالي الأرباح الخاصة بقناة المبلغة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب مخصصة في المأكولات.

وعقب تقنين الإجراءاتالقانونية، تم ضبط المتهمين داخل فيلا مستأجرة كائنة بمنطقة المعمورة التابعة لمحافظة الإسكندرية وبمواجهتهما اعترفوا بتحريض أحد العناصر الإجرامية للتعدي على المجنى عليها بالضرب، وإحداث إصابتها مقابل مبلغ مالي لذات الخلافات المشار إليها.

وتم ضبط مرتكب الواقعة عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشد عن ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وبعرضهم على جهات التحقيق .

ضبط المتهمين بالاعتداء على سيدة في المقطم

واستمعت جهات التحقيق أقوال المجني عليها قائلة: اللي حصل أن انا عندي قناة عرض محتوى علي موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وبنزل عليها فيديوهات طبخ وبعد كده واحدة اسمها ليلي توصلت معايا وبقينا أصحاب وساعتها كنت محتاجة حد يساعدني اكسب من القناة الخاصة بيا على اليوتيوب وبعدها عرفتني على واحد اسمه احمد موسى هو اللي بيدير القنوات بتاعة اليوتيوب وكان بيديرلي القناة فعلا ولما كانت بتجيلي الأرباح كنت ببعتله النسبة بتاعته وبعد كده حصلت بينا خلافات وأحمد موسى ده على صلة باليوتيوبر .أ.س. وفضلوا يحاولوا يوقفولي القناة بعد ما حصلت بيني وبين ليلي خلافات.

وتابعت المجني عليها في التحقيقات قائلة: يوم الأحد 2024/1/18 الساعة 4 مساء وانا راجعة من السوق ركنت العربية بتاعتي وناديت على البواب علشان يجي يشيل معايا الطلبات وبعدها لقيت حد بيندهني باسمي ولما بصيت لقيت حد رش حاجة على وشي حرقتني ومحستش بحاجة بعدها ولقيت حد بيشدني من شعري وعورني في وشي وايدي ولما صوت والناس اللي في الشارع اتلمت وجريوا ورا اللي بيضربني ومعرفوش يمسكوه قعدت على الرصيف ولما عرفت افتح عيني لقيت نفسي متعورة بإيدي الشمال وفي صباع ايدي اليمين وبعدها بيوم حسيت بضربات في راسي وضهري وبعدها بأسبوع وانا بتابع مع الدكتور قالي ان الجنين اللي في بطني مات ويومها روحت قسم شرطة المقطم عملت بلاغ يومها وروحت مستشفى البنك الأهلي عملت كشف وتقرير طبي.

وأضافت المجني عليها في التحقيقات : اما معملتش حاجه لكل ده علشان اتأذى كدة كل ده علشان مش عايزة اشتغل معاهم وبقيت في خطر ومهددة انا واولادي واتبهدلت والجنين مات واتعرضت للواقعة اعتداء قبل كدة ومش سايبني في حالي وانا مش عارفه اعمل ايه وفي الآخر خسرت ابني واضربت واتعورت انا كل اللي عايزة حقي وبس وحسبي الله ونعم الوكيل.

وجدد قاضي المعارضات حبس اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بالاعتداء على سيدة وإصابتها بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، بسبب خلافات على أرباح فيديوهات اليوتيوب.

اقرأ أيضًا:

بتهمة سب منى زكى .. المسكوت عنه فى قضية حبس اليوتيوبر الشهير

ملاعين الشهرة.. النص الكامل لتحقيقات النيابة العامة مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.