الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أحزان الكوميديان.. عبد المنعم إبراهيم زوجته ماتت فتزوج شقيقتها ونجله مات في شبابه والسرطان أنهي حياة حبيبة عمره سعر الذهب اليوم الإثنين 29-4-2024 للبيع والشراء في مصر سناء جميل.. رفضت أن يعلن زوجها إسلامه وتزوجت في كنيسة وسر عدم دفن جثمانها لمدة 3 أيام جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق

نشرة الموجز التعليمية.. ننشر تسعيرة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024... حزب العدل : سنسقط وزير التربية والتعليم في البرلمان

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

نشرة الموجز التعليمية.. يقدم الموجز نشرة بأهم أخبار التعليم خلال الساعات الماضية اليوم الجمعة 8 مارس 2024 وتضمنت :ننشر تسعيرة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024... حزب العدل : سنسقط وزير التربية والتعليم في البرلمان.. الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن عن إجراءات ترقي 400 ألف معلم

انفراد .. ننشر تسعيرة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 .. التعليم تلتزم الصمت والمسربون: ادفع 7 ألاف جنيه وسيب الباقي علينا

أخبار التعليم .. مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة بدأت عدد من صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في النشاط حيث تواصلت تلك الصحفات مع الطلاب عبر تقديم عروض مالية من أجل تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 .

7000 جنيه لتسريب امتحانات جميع امتحانات مواد الثانوية العامة 2024

وقدمت صفحات الغش الخاصة بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 تسعيرة جديدة هذا العام تتضمن قيام الطالب بدفع 7000 جنيه لتسريب امتحانات جميع امتحانات مواد الثانوية العامة هذا العام قبل بدء الامتحان بـ 3 ساعات حتي يتمكن الطالب من الامتحانات.

لمطالعة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حزب العدل : سنسقط وزير التربية والتعليم في البرلمان إذا تم تسريب امتحانات الثانوية العامة هذا العام

وجه معتز الشناوي المتحدث الرسمي باسم حزب العدل تحذيرا إلي الي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بأن الحزب سوف يسقط الوزير في البرلمان إذا تم تسريب امتحانات الثانوية العامة هذا العام وذلك في أول تعليق علي انفراد "الموجز" بنشر تسعيرة تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم حزب العدل في تصريح خاص لـ "الموجز" ، أن تسريب امتحانات الثانوية العامة هو خرق لأمن مصر القومي ووزارة التربية والتلعيم مسئولة عن الحفاظ علي سرية الامتحانات وضمان من الغش بكافة أنواعه مشددا علي أنه يجب أن يتم وقف مهزلة صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة والتي باتت تبتز الأسر المصرية وهو ما يتطلب وقفة حاسمة معاها .

لمطالعة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن عن إجراءات ترقي 400 ألف معلم ومعلمة بداية من اليوم.. سجل هنا

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه من المقرر أن تبدأ اليوم الثلاثاء 12مارس عملية تسجيل المعلمين في وظيفة "معلم أول"، بهدف الترشح للترقي إلى درجات أعلى.

عملية الترقي من خلال الأكاديمية المهنية للمعلمين

يتم تنظيم عملية الترقي من خلال الأكاديمية المهنية للمعلمين، حيث يتعين على المعلمين المسجلين التدريب من أجل الحصول على شهادة الصلاحية اللازمة للترقي.

لمطالعة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اقرأ أيضا..

أولياء أمور مصر يشكر وزير التربية والتعليم علي تعديل مواعيد امتحانات الترم الثاني .. ننشر المواعيد الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة