الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:41 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بلاغ للنائب العام ضد مدارس ران الألمانية بعد تدريسها موادًا غير ملائمة .. والتعليم تتحرك ضد المدرسة

قرر عاجل من وزارة التربية و التعليم
قرر عاجل من وزارة التربية و التعليم
القاهرة

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانًا عاجلاً ردًا على التقارير التي تحدثت عن ترويج إحدى المدارس الدولية لقيم وأخلاقيات مرفوضة في المجتمع المصري.

وزير التعليم : تشكيل لجنة من التعليم الدولي وقيادات الوزارة

وقد أعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، عن قرار تشكيل لجنة من التعليم الدولي وقيادات الوزارة، ستُرسَل إلى المدرسة المعنية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر وذلك للوقوف على الموقف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حال ثبوت المخالفات المزعومة.

التربية والتعليم: نرفض تدريس أي مواد دراسية تتعارض مع القيم والأخلاقيات المجتمعية

وأكدت وزارة التربية والتعليم رفضها التام لتدريس أي مواد دراسية تتعارض مع القيم والأخلاقيات المجتمعية المصرية في أي مدرسة على أراضي مصر.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على أن تنشئة الطلاب وتربيتهم تعتبر أحد أهم أولويات الوزارة، وأنها تعمل جاهدة على توفير بيئة تعليمية تُسهم في صقل شخصيتهم وتعزز القيم والأخلاق الإيجابية.

وقدم المحامي أشرف ناجي، نيابة عن أحد أولياء الأمور، بلاغًا للنائب العام المستشار محمد شوقي، ضد المسؤول عن مدارس ران الألمانية بالقاهرة التجمع الخامس حيث اتهمت المدرسة بتدريس طلاب الصف السادس الابتدائي موادًا غير ملائمة تحتوي على أفكار مخالفة للقيم والأخلاق المجتمعية، وتحرض على السلوكيات الغير مقبولة في المجتمع المصري، مما أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا..ضبط 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات الطريق بمنطقة فيصل

استعدادات أمنية لتأمين كأس العالم للبرمجيات بمعبد الأقصر.. صور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة