الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:14 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل مباراة الأهلي والترجي.. رسالة صادمة من ليلى عبد اللطيف عن توقعات المباراة

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن مباراة الأهلي والترجي
توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن مباراة الأهلي والترجي

بعد انتشار توقعات منسوبة لـ خبيرة الأبراج ليلي عبداللطيف على نطاق واسع، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تشير لخسارة النادي الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا المقرر إقامتها غداً ظهرت خبيرة الأبراج في «فيديو» بثته على قناتها الخاصة على «اليوتيوب" لتوضيح عدد من النقاط بشأن المباراة، مؤكدة عدم الكشف عن أي توقعات سابقة بشأن «الأهلي والترجي».

توقعات ليلى عبد اللطيف

وأشارت التوقعات المنسوبة لخبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف إلى أن فريق نادي الترجي سيحقق الفوز في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب، بينما الأهلي لن يتمكن من الفوز على الفريق التونسي.

صحة توقعات ليلى عبد اللطيف

ونتيجة هذه التوقعات انقسم المتابعين على «السوشيال ميديا»، بين مؤيد ومعارض ففي الوقت الذي قالت فيه البعض بأن أغلب توقعات ليلي عبداللطيف تحققت منذ بداية عام 2024، اعترض آخرون من تلك التوقعات قائلين: «ليس لها أساس من الصحة، وتعد من بين الخرافات»، مستشهدين على ذلك بآيات من القرآن الكريم.

وفي وقت سابق توقعت ليلى عبد اللطيف عدد من الأمور التي صادف حدوثها منها انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي ووفاة الرئيس الإيراني.

اقرأ ايضا: خسارة فادحة ” ليلى عبد اللطيف تتوقع نتيجة مباراة الأهلى والترجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy