الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 17 يونيو 2024 12:42 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تأييد حبسه.. القصة الكاملة لقضية زوج المذيعة أميرة أبو شنب

حبس زوج المذيعة اميرة ابو شنب
حبس زوج المذيعة اميرة ابو شنب

قضية زوج المذيعة أميرة أبو شنب .. أسدلت محكمة النقض الستار على قضية زوج المذيعة أميرة أبو شنب، وقضت بتأييد حكم الحبس، في قضية كلب الشيخ زايد الذي تسبب في وفاة مدير البنك.

قضية زوج المذيعة أميرة أبو شنب

أثارت قضية هجوم كلب زوج المذيعة أميرة أبو شنب، على مدير أحد البنوك في منزله بمنطقة الشيخ زايد، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بتوقيع أقصى العقوبة على زوج المذيعة خاصة أن حادث مدير البنك لم يكن الأول حيث أن الكلب سبق وهاجم المجني عليه وأحدث به عدة اصابات واكتفى بالشكوى لأصحاب الكلب الشرس.

حبس زوج المذيعة أميرة أبوشنب

وكان زوج المذيعة أميرة أبو شنب قام بتسليم نفسه إلي محكمة النقض في الجلسة الماضية وقررت محكمة النقض التحفظ عليه وحجز القضية للحكم في جلسة اليوم 26 مايو، وتم ترحيل زوج المذيعة أميرة أبو شنب إلى محبسه من مقر محكمة النقض وتم اقتياده اليوم لحضور جلسة النطق بالحكم في الطعن المقدم منه.

6 شهور..عقوبة زوج المذيعة أميرة أبو شنب

كانت محكمة مستأنف الشيخ زايد قررت تخفيف الحكم الصادر من محكمة جنح الشيخ زايد والقاضي بحبس زوج المذيعة ثلاث سنوات، حيث قررت تخفيض العقوبة للحبس 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه، وذلك في اتهامه بالتسبب في وفاة جاره مدير البنك بسبب عقر كلبه لمدير البنك أثناء تواجده في العقار محل سكنهم.

القصة الكاملة لقضية زوج المذيعة أميرة أبو شنب

دارت أحداث واقعة كلب زوج المذيعة المشهورة أميرة أبو شنب، داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمدينة الشخ زايد، في يوم 27 فبراير 2023، عندما فوجئ مدير أحد البنوك محمد محب الماوي، بكلب من نوع البيتبول يهجم عليه بشراسة داخل مسكنه وأصابه بعدة اصابات بالغة لم ينجو منها ولقى مصرعه داخل احدى المستشفيات بعدما فشلت جميع محاولت انقاذه بالفشل، واتضح أن هذا الكلب الشرس مملوك لزوج المذيعة المشهورة أميرة أبو شنب، وظل مدير البنك الضحبية أكثر من شهرين بالعناية المركزة بسبب الإصابات الخطيرة التي أحدثها كلب زوج المذيعة.

مدير بنك يلقي مصرعة بسبب كلب زوج مذيعة مشهورة

البداية عندما توجهت زوجة المجني عليه الى قشم شرطة الشيخ زايد لتقديم بلاغ ضد زوج المذيعة أميرة أبو شنب، اتهمته فيه بالتسبب في مصرع زوجها عمدا مع سبق الإصرار والترصد، وأكدت في البلاغ أن زوجها سبق له أن قام بتحذيرهم، لأن الكلب قد هاجمه من قبل أكثر من مرتين أثناء صعوده ونزوله، إلى منزله، كما أصاب إحدى الجيران نتيجة مهاجمته لها أيضا، ولكنهم لم يحرروا محضر واكتفوا بتحذيره حفاظا على الجيرة.

وقالت الزوجة إن المتهم زوج المذيعة أميرة أبو شنب، لم يستمع إليهم وتعمد تعريض حياة الجيران إلى الخطر باقتنائه حيوان ممنوع بسبب خطورته.

كلب زوج المذيعة أميرة أبو شنب ينهي حياة مدير بنك

وظل المجني عليه طوال تلك الفترة يعاني تحت الأجهزة الطبية إلى أن فقد الوعي، ولقي مصرعه في نهاية المطاف، الأمر الذي أصاب أسرته وأبنائه بحالة من الصدمة الكبيرة حتى أنهم لم يصدقوا ما حدث له، وأنه رحل بسبب الاستهتار بأرواح الناس واصرار جارهم على تعريض حياتهم إلى الخطر.

اقرأ ايضا:

استهدف فتيات الليل.. القصة الكاملة لسفاح التجمع وضحاياه

معلومات عن البلوجر هدير عبد الرازق بعد القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات خادشة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy