الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 08:21 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هدير عبد الرازق.. حكاية بطلة الفيديوهات الخادشة للحياء وسر القبض عليها.. (فيديوجراف)

هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق.. ضجت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي باسم البلوجر هدير عبد الرازق خلال الساعات الماضية بعد إلقاء القبض عليها أمس الأحد من قبل الأجهزة الأمنية، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء تحث على الفسق على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

القصة الكاملة لهدير عبد الرازق

بدأت القصة عندما نشرت البلوجر هدير عبد الرازق مجموعة من الفيديوهات التي تحث على الفسق والفجور، عبر مواقع التوالص الاجتماعي المختلفةـ، وهو ما دفع رجال الأمن في تتبع موقعها والقبض عليها بعد عدة بلغات ضدها بسبب ما قامت بنشرة من فيديوهات تحث على الفسق والفجور.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالفعل فى تحديد مكان البلوجر هدير عبد الرازق وتم القبض عليها في شقتها في أحد كمبوندات القاهرة، بتهمه بث فيديوهات خادشة وتحث على الفسق عبر السوشيال ميديا ، وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تواجه البلوجر هدير عبد الرازق 3 اتهامات، تضم، نشر أخبار كاذبة بادعاء التحرش بها، ونشر فيديوهات خادشة للحياء، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك ما وجهته لها النيابه.

من هي هدير عبد الرازق؟

وانتشرت خلال ساعات قليلة اسم البلوجر هدير عبد الرازق بشكل كبير، وذلك عقب القبض عليها بتهمه نشر فيديوهات خادشة للحياء وتحث على الفسق والفجور.

تبلغ البلوجر هدير عبد الرازق من العمر 30 عامًا وهي مطلقة منذ فترة قريبة وليس لديها اولاد.

وتملك البلوجر هدير عبد الرازق حوالي 82 ألف متابع، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بينما تملك ما يقرب من 1.2 مليون متابع على منصة تيك توك.

أقرا أيضًا:

حقيقة زيادة ساعات تخفيف الأحمال اليومية وتأمين الوقود لمحطات الكهرباء

وزير الكهرباء يقدم اعتذاره للشعب ويكشف موعد انتهاء خطة تخفيف الأحمال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy