الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 02:41 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موت مها عطية يحيي ذكريات فيلم « خرج ولم يعد »

مها عطية
مها عطية

تصدر اسم الفنانة مها عطية، بطلة فيلم "خرج ولم يعد"، تريند جوجل، عقب ساعات قليلة من وفاتها اليوم الثلاثاء، وذلك بعد سنوات عديدة من اعتزالها الفن، ومن المقرر أن تتلقى أسرتها العزاء فيها يوم الخميس المقبل.

وأعلنت الصفحة الرسمية للفنانة مها عطية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن رحيلها، حيث نعاها أحد أفراد أسرتها بمنشور قال فيه:"إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى مها عطية المغفور لها بإذن الله، وإن شاء الله صلاة الجنازة غدًا بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، والعزاء إن شاء الله يوم الخميس بمسجد عمر مكرم، نسألكم الدعاء".

عايدة فهمي تنعي مها عطية

كما نعتها الفنانة عايدة فهمي من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك "، حيث كتبت:"الزميلة العزيزة ورفيقة العمر، الله يرحمك يا مها ويغفر لك ويسامحك، دعواتكم في الأيام المفترجة".

آخر أعمال مها عطية

يذكر أن آخر عمل قدمته الفنانة مها عطية كان في عام 1997، منذ 27 عامًا، وبعدها ابتعدت عن الوسط الفني وقررت التركيز على حياتها الخاصة، بعد تقديمها عدة أدوار مختلفة في 24 عملًا ما بين السينما والدراما.

وكانت الفنانة مها عطية، قد بدأت مسيرتها الفنية من خلال فيلم "خرج ولم يعد"، التي قدمت خلاله شخصية زينات خطيبة عطية "يحيى الفخراني"، وتم عرضه
عام 1984، وشاركهما في بطولته كل من فريد شوقي، ليلى علوي، توفيق الدقن، عايدة عبدالعزيز، وآخرون من النجوم، وكان من إخراج محمد خان.

أعمال مها عطية

وقدمت مها عطية العديد من الأفلام، وكان من أبرز أفلامها: "وصية رجل مجنون" عام 1987، و"عودة الهارب" عام 1990، وغيرها من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا فور عرضها.

وعملت أيضًا في التليفزيون، من خلال مسلسل "الفرسان" عام 1994، ومسلسل "صعاليك ولكن شعراء" الذي تم عرضه عام 1998.


اقرأ أيضًا:


قبل طرحه.. مجد القاسم يكشف تفاصيل ألبومه الجديد بشواتي

ملابس ملطخة بالدماء.. مروة أنور تروي تفاصيل مرعبة بحادث سيارتها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy