الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:20 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تطورات إصابة عمر كمال عبدالواحد وموقفه من لقاء القمة

تطورات إصابة عمر كمال عبدالواحد
تطورات إصابة عمر كمال عبدالواحد

أعلن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن إصابة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق عبارة عن شد في العضلة الأمامية مما يقلل حظوظه في المشاركة خلال لقاء القمة أمام الزمالك.

وكتب احمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه علي فيسبوك " الأشعة أثبتت إصابة عمر كمال بشد في العضلة الأمامية..اللاعب يبدأ من اليوم تنفيذ برنامج للاستشفاء والتأهيل".

طرح تذاكر لقاء القمة

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لمباراه القمة بين الأهلي و الزمالك في الأسبوع السابع والعشرين فى دوري النيل لموسم 2023/2024.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

من المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره الزمالك يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة رقم 27 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي ضد الداخلية

من ناحية أخري يترقب عشاق كرة القدم مباراة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري حيث يستضيف فريق الأهلي منافسه الداخلية على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن فعاليات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري موسم 2023/2024.

وحقق المارد الأحمر الفوز مساء أمس الثلاثاء على منافسه الاتحاد بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

ستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الداخلية مساء غد الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تبدأ صافرة لقاء المارد الأحمر ضد الداخلية الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الأهلي والداخلية بجدول الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 17 مواجهة حيث فاز في 12 وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مناسبتين.

في المقابل يتذيل نادي الداخلية جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 15 نقطة بعدما لعب 25 مواجهة حيث فاز في 2 وتعادل في 9 لقاءات وتلقى الخسارة في 14 مواجهة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا..

عاجل ..إلغاء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك .. وأنباء عن انسحاب الزمالك رسميا

الأهلي يقترب من التوقيع مع ابن الإسماعيلي

nawy