الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:44 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

سلاح أبيض وفستان زفاف.. القصة الكاملة لازمة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

مريم الحركي
مريم الحركي

أثارت البلوجر مريم الحركي جدًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعد ما أقامت حفلة عيد ميلادها بطريقة مختلفة على طريقة الحفلات التنكرية بملابس شعبية تشبه ما يرتديه المصريين البسطاء.

وأقامت مريم الحركي حفل عيد ميلادها في صوان شعبي داخل فيلا في التجمع ودعت عدد كبير من أصدقائها وزملائها البلوجرز الذين حضروا.

حفل عيد ميلاد مريم الحركي


وأثارت حفلة عيد ميلاد مريم الحركي جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتصدرت التريند وذلك بسبب الخلاف الحاد الذي حدث مع أحد نشطاء السوشيال ميديا الحاضرين للحفل.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من حفل عيد ميلاد مريم الحركي، حيث جاء في أحد المقاطع وجود أحد الشباب الحضور يتلاعب بسلاح أبيض (مطوى) وعندما شب شجار بينه وبين بلوجر شهير قام بالاعتداء عليه وضرب صديقه بهذا السلاح وبعد انتهاء الحفل نشر عدة منشورات يحكى بها ما حدث في الحفل ويتهم مريم الحركى أنها المسئولة عما حدث وقام بتحرير محضر في قسم الشرطة.

وكانت قد اشترطت البلوجر مريم الحركي على المدعويين (دريس كوود) وهو ارتداء ملابس شعبية واكسسوارات مناسبة للاستايل وعمل تسريحة شعر مناسبة بالرغم من أن الحضور من أبناء الطبقة الراقية أو ماتعرف بإيجبت.

وارتدت مريم الحركي في حفل عيد ميلادها المقام بأحد الفلل فستان زفاف أبيض كنوع من أنواع الملابس التنكرية في حفل عيد ميلادها، كما قامت بتسجيل عده مقاطع فيديو لتحضيرات عيد الميلاد قبل الحفل

اقرا ايضا:

”تنمر وإهانة” عيد ميلاد مريم الحركي يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فما القصة؟

تصادم وضرب وألفاظ نابية.. القصة الكاملة للقبض على سيدة أوكرانية داخل احد الكمبوندات بالتجمع الخامس

nawy