الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 05:46 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

بعد صراع طويل مع المرض .. وفاة والدة الإعلامي الكبير محمد مصطفي شردي

الإعلامي محمد مصطفي شردي
الإعلامي محمد مصطفي شردي

في خبر صادم توفيت اليوم السيدة "ثريا إبراهيم القصيفي" والدة الإعلامي محمد مصطفي شردي مقدم برنامج الحياة اليوم ، و زوجة مؤسس صحيفة الوفد الراحل مصطفي شردي .

تفاصيل جنازة والدة الإعلامي محمد مصطفي شردي

أعلن الإعلامي الكبير محمد مصطفي شردي عن وفاة والدته ، من خلال منشور علي صفحته الرسمية علي موقع فيسبوك قائلا :" إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلي رحمة الله والدتي الغالية، فقيدة آل القصيفي وشردي .. نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويجعلها في جنات النعيم ويلهمنا الصبر علي فراقها ".

وأوضح الإعلامي محمد مصطفي شردي أن الجنازة ستقام غدا بعد صلاة الظهر في مدينة بورسعيد ، حيث من المقرر أن تدفن في مقابر الأسرة في بورسعيد .

وأضاف الإعلامي محمد مصطفي شردي قائلا :" مصابنا جلل ، نسأل الله أن يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ،ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم إنا لله وإنا إليه راجعون ".

تفاصيل الحالة الصحية لوالدة الإعلامي محمد مصطفي شردي

الجدير بالذكر أنه تم نقل الفقيدة إلي المستشفي لتلقي العلاج وذلك بسبب مشاكل صحية ، قبل أن تغادر عالمنا ظهر اليوم .

بالإضافة إلي أن الفقيدة ثريا إبراهيم القصيفي هي والدة الإعلامي محمد مصطفي شردي مقدم برنامج الحياة اليوم وعضو مجلس النواب السابق ، ووالدة المهندس الراحل أيمن مصطفي شردي بعد صراع مع المرض أيضا ، ووالدة المهندس إبراهيم مصطفي شردي .

اقرأ أيضًا :

بنتها هتشهد عليها!! .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بسبب الصفعة.. هاني شاكر يدافع عن عمرو دياب

nawy