الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مديرية أمن القاهرة تعد خطة أمنية لتأمين لجان الإمتحانات

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإعداد خطة متكاملة لتأمين كافة اللجان التى يؤدى فيها الطلاب الإمتحانات تعتمد على نشر الخدمات البحثية والنظامية برئاسة ضباط وتحت إشراف قيادات أمنية فى كل المواقع أمام المدارس التى تجرى بها الإمتحانات مع تكثيف مرور سيارات النجدة فى نطاق تلك المدارس كما تم تخصيص غرفة عمليات بإشراف السيد اللواء مدير الإدارة العامة لشرطة النجدة لرصد كل ما يتعلق بفاعليات آداء الطلبة للإمتحانات بدء من توزيع الأسئلة حتى الإنتهاء ووصول الإجابات لمراكز التصحيح .
وقد شارك فى التأمين ( عدد 84 سيارة نجدة ) لمرافقة أوراق الأسئلة و الإجابات وتأمين مقار اللجان بالإضافة ( لـعدد 6 سيارات لمرافقة الأسئلة التى تنقل للوجه القبلى عن طريق مطارى ألماظة و شرق ) بالإضافة لإتخاذ الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية للحماية من أخطار الحريق بكافة اللجان و الكونترولات و لجان التصحيح على مستوى العاصمة .
كما قام اللواء مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بتفقد الخدمات على المدارس واللجان وتأكد من إنتظامها وشدد على إستمرار الخدمات من الساعة الرابعة صباح كل يوم حتى إنتهاء الإمتحانات وإنصراف الطلبة وهدوء الحالة حرصاً على توفير الأجواء المناسبة لأبنائنا من الطلاب لآداء الإمتحانات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.