الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 01:58 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حماس : علاقتنا بحزب الله طيبة

وصف الدكتور محمود الزهار القيادي البارز في حركة "حماس" العلاقة بين حركتة وحزب الله بالطيبة والجيدة، وكذلك العلاقة مع إيران وبقية الدول"، قائلاً إن "البيان الذي تحدث عن حزب الله، لم يصدر من غزة إنما من الخارج".
وأشار الزهار في تصريحات إلى أن "التصريحات التي تصدر من هنا وهناك لا شأن لنا بها، نحن موقفنا فقط الحياد".
وشدد الزهار على أن "موقف حركة حماس الرسمي والمعلن منذ بداية الأزمة في سوريا هو عدم التدخل في الشأن السوري، وألا ننجر بعيداً عن مواجهة العدو الإسرائيلي، في خلافات مذهبية وطائفية".
وقال "تجربتنا منذ عام 1970 هي الوقوف على الحياد في هكذا أزمات، هذا كان موقفنا في لبنان وهذا كان موقفنا في سوريا منذ أن خرجت قيادة حماس منها نتيجة الأحداث الأمنية".
وأكد الزهار على ضرورة الحفاظ على سوريا قوية والحفاظ على علاقات طيبة مع إيران وسوريا وحزب الله وتركيا وكل الدول".
وأضاف الزهار "نحن ضد التدخل الأجنبي في سوريا منذ البداية، ونأينا بأنفسنا عن هذا الأمر، وكان موقفنا منسجما مع موقف الدول العربية قبل التدخل في سوريا، وكذلك كان موقفنا منسجما مع موقف حزب الله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.