الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النائب العام يدعو أعضاء النيابة العامة بتحديد المتورطين في أحداث العنف الأخيرة

قام المستشار هشام بركات، النائب العام، بدعوة أعضاء النيابة العامة إلى الاهتمام بالقضايا الخاصة بأحداث العنف التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة والتي أسفرت عن قتل عدد من الأشخاص وإصابة آخرين، وسرعة تحديد مرتكبي تلك الجرائم والمحرضين على ارتكابها وتقديمهم للمحاكمة الجنائية، جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد مع قيادات النيابة العامة وعدد من أعضائها.
وشدد على حسن معاملة المواطنين المترددين على النيابات أيا كانت صفتهم واحترامهم وتطبيق ما تقضي به القوانين وما تضمنته التعليمات العامة للنيابات في شأن تنفيذ الأحكام الجنائية وخاصة المتعلقة بتنفيذ الأحكام الصادرة في مواد الجنايات، والتي تضمنتها الكتب الدولية الصادرة في هذه الشأن والإشراف المباشر والمتابعة الدقيقة لذلك واتخاذ ما يلزم في سبيل إزالة المعوقات التي تعترض إجراءات التنفيذ.
وأوضح أنه سيقوم بزيارات ميدانية لمواقع العمل لجميع نيابات الجمهورية على مدى العام لتفقد سير العمل فيها متمنيا لهم التوفيق والسداد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.