الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الآثار: المتحف المصرى بميدان التحرير يقع تحت حراسة أمنية مشددة من الجيش وشرطة الآثار

فى بيان له اليوم الخميس ، صرح الدكتور محمد إبراهيم وزير الآثار، أن المتحف المصرى بميدان التحرير يقع تحت حراسة أمنية مشددة، فى حماية القوات المسلحة وشرطة السياحة والآثار، جاء ذلك خلال تفقد وزير الآثار للمتحف اليوم الخميس للوقوف على حالته الأمنية، قبل المليونية التى دعا إليها نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسى غداً الجمعة.
مؤكداًَ أن المتحف وكافة المواقع الأثرية مزودة بالحراسات الأمنية الكافية التى تضمن حمايتها وأنها تعمل بكامل طاقتها فى استقبال الزوار وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات التى تتضمن راحتهم.
وشدد على جميع رؤساء القطاعات ومديرى المتاحف والمواقع الأثرية من خلال نشرة عامة على التواجد فى أماكن عملهم ومتابعة الأحداث لحظة بلحظة للوقوف على أى سلبيات أو مشكلات يمكن أن تحدث لتداركها فى أسرع وقت ممكن.
وراهن على أمن المزارات الأثرية طالما أن المصريين يحمونها، وقال إنه على ثقة فى أن شباب مصر حريص كل الحرص على حماية آثار بلاده، كما عاهدناه دائما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.