الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سمير صبرى يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد خديجة خيرت الشاطر

يواصل سمير صبري المحامي تقديم بلاغات ضد جماعة "الإخوان" المحظورة وفى هذه المرة تقدم ببلاغ للنائب العام ضد خديجة خيرت الشاطر.
وقال مقدم البلاغ: " في ظل محاولة المصريين الشرفاء الخروج من التوتر والكبت النفسي الذي عانوا منه طيلة عام كامل في ظل حكم محمد مرسي الفاشى الدكتاتوري الإرهابي وكعادة جماعة الإخوان المتأسلمة محاربة واغتيال أي فرحة للمصريين تخرج خديجة كريمة الدكتاتور خيرت الشاطر تتوعد المصريين بكلمات تحث على الكراهية والبغضاء والدعاء عليهم في العيد وكتبت نصًا: "هنلبسكم أسود.. وهيكون في كل بيت جنازة وهنيّتم عيالك يا مصر، هنلبسكوا أسود طول العمر، كل بيت يدعم جيش الضلال وشرطته هيكون فيه جنازة، كل شخص صامت وضد نصرة الإسلام ويترك خير الناس وهم الإخوان بالسجون دمه ـ حلال ـ لأنه شيطان صامت".
ومن الثابت أن المبلغ ضدها تحث على الكراهية والبغضاء بين المصريين بخلاف تهديد المواطن في أمنه واستقراره وإحداث الفتنة بخلاف تطاولها على قواتنا المسلحة ووصفها بأنها جيش الضلال وأحلت دم كل مصري لا يدعم ولا يساند جماعة الإخوان الإرهابية وأن كل ما دونته المبلغ ضدها يقع تحت طائلة التجريم والعقاب بمواد وأحكام قانون العقوبات، وقدم صبري المستندات الدالة والمؤيدة لبلاغة وطلب التحقيق فى الواقعة وفي حالة ثبوتها إحالة المبلغ ضدها خديجة خيرت الشاطر للمحاكمة الجنائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.