الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة المالية تعلن عن وظائف خالية ..وتبحث عن رئيس للجمارك

قامت وزارة المالية بالإعلان عن مسابقة لتعيين رئيس لمصلحة الجمارك، حيث يشغل محمد الصلحاوى- الرئيس الحالى للمصلحة- المنصب بالانتداب لحين شغله بطريق التعيين.
وطلبت وزارة المالية فى إعلانها الذى حمل رقم 2 لسنة 2014، أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة لديه مؤهل دراسى عال مناسب، وقضى مدة قدرها سنة على الأقل فى وظيفة قيادية من الدرجة العالية بالنسبة للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة، وبالنسبة لغيرهم قضاء مدة خبرة متخصصة فى مجال العمل قدرها 18 عاما.
واشترطت المالية فى المتقدم أن تكون لديه قدرة فائقة على التوجيه والقيادة وتخطيط ووضع السياسات والأهداف، على أن تقدم طلبات التقدم بالمسابقة ابتداء من الأحد المقبل ولمدة 5 أيام.
جدير بالذكر أن وزير المالية أصدر قرارا فى نوفمبر الماضى بانتداب محمد الصلحاوى رئيسا لمصلحة الجمارك، خلفا لفؤاد الخباطى، الذى تم إلغاء قرار تعيينه الصادر من رئيس الوزراء السابق هشام قنديل، وذلك لحين شغل المنصب بالتعيين.
وفى سياق متصل أعلنت وزارة المالية عن مسابقة أخرى لشغل عدد من الوظائف القيادية بمصلحة الضرائب "مبيعات"، طبقا للإعلان رقم 1 لسنة 2014، على أن يبدأ التقدم إليها الأحد المقبل ولمدة أسبوعين.
وتتضمن الوظائف المطلوب شغلها بالمسابقة وظائف من الدرجتين العالية ودرجة مدير عام، رؤساء إدارات مركزية ومديرى مناطق ورؤساء إدارات عامة ومأموريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.