الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بروتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم والشركة المصرية للاتصالات

وقع الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم صباح اليوم بروتوكول تعاون مع محمد أمين النواوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بالشركة المصرية للاتصالات، في حضور الدكتور إبراهيم هلال رئيس قطاع التعليم الفني، الدكتور محمد عمر مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات، اللواء نبيل عامر مستشار الوزير لتنمية الموارد والمستشارين القانونيين للوزارة الأستاذ مصطفى حسن والأستاذ أحمد السيسي. ومن جانب المصرية للاتصالات حضر طه مشهور نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، محمد المصري رئيس قطاع التدريب ونجلاء نصير مدير عام تقييم البرامج ومتابعة المتدربين .
أكد أبو النصر أن هذا البروتوكول يأتي في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على رفع كفاءة المنظومة التعليمية وتطويرها من خلال الاستفادة من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتوظيف هذه الخدمات بما يعود بالنفع على سياساتها التعليمية ، لتواكب أحدث ما وصلت إليه النظم التعليمية في هذا الشأن ، لا سيما التعليم الفني ليكون نواة لتخريج طلاب على مستوى عال من الكفاءة الفنية التي تواكب سوق العمل ومتطلباته.
ولفت الوزير الى اتجاه الوزارة للتعاون مع كل الجهات الحكومية وغير الحكومية ، وذلك تحت شعار "معا نستطيع" الذي تتبناه .
وعرض أبو النصر على المصرية للاتصالات المساهمة في شركة الخدمات المتكاملة التي تقوم الوزارة بالإعداد لإنشائها، مشيرا الى أن هذه الشركة ستتولى تقديم كافة الخدمات للمدارس من صيانة وأمن وتجهيزات ، وأضاف أن الوزارة ستقوم باستغلال الطاقة البشرية الكبيرة التي تمتلكها في هذه الشركة.
ومن جانبه أشار محمد النواوي الى أن المصرية للاتصالات شركة وطنية مرخص لها إنشاء وتشغيل وإدارة البنية الأساسية لشبكات الاتصالات ، وأنها تمتلك إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الانترنت ونقل البيانات، مضيفا أنها تمتلك خبرات رائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات التدريب والتنمية البشرية وإعداد القادة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.