الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السلطة الفلسطينية تحرز تقدما في ملف إضراب العاملين بوكالة غوث بعد43 يوما من الإضراب

ذكرت مصادر فلسطينية أن جهود الرئاسة ورئاسة الوزراء واللجان الشعبية والقوى الوطنية نجحت بتحريك الجمود في ملف إضراب العاملين في وكالة الغوث والذي يدخل يومه 43 حيث توقف عمل العيادات والمدارس التابعة لوكالة الغوث وعمال النظافة ما أدخل المخيمات في أزمة حقيقية.
وأكدت المصادر أن رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله كثّف اتصالاته مؤخرا مع مسئولي وكالة الغوث وتقدّم باقتراح مرضٍ للطرفين ويضمن إنهاء الإضراب بأسرع وقت لاعادة الحياة إلى طبيعتها.
وأكدت المصادر أن رئيس الوزراء حصل على رسالة من السيد فيليبو جارندي حملت في طياتها بشائر خير وأفكار طيبة للحل بما يرضي الجميع وبكل مسئولية من أجل مصلحة المخيمات.
ويلتقي رامي الحمد الله بعدد من المسئولين غدا لبحث آلية إنهاء الإضراب والتوصل إلى صيغة تعلن من خلالها وكالة الغوث ونقابة الموظفين والعاملين في وكالة الغوث برئاسة الدكتور عزت الرشق إنهاء الإضراب وعودة التلاميذ إلى المدارس وعودة الحياة إلى طبيعتها. كما هو متوقع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.