الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 06:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الأهلى المتحد” يعلن المشاركة بتمويل انشاء مستشفيات جامعة الإسكندرية

قال مصدر ببنك الأهلى المتحد ان المحفظة الائتمانية للبنك ارتفاعًا ملحوظًا خلال العام الماضي بنسبة تتجاوز الـ 26% وقدرها ملياري جنيه لتصل اجمالي المحفظة الي 9.5 مليار جنيه مقابل 7.5 مليار جنيه بنهاية 2012.
وأوضح " إن البنك حرص على دعم القطاع السياحي من خلال ضخ التمويلات لمساندة الشركات خلال الفترة الأخيرة مع الحرص على نظافة محفظته من خلال تمويل العملاء الذين يتمتعون بجدارة ائتمانية مرتفعة ، لافتًا إلى أن البنك يطبق مبادرة البنك المركزى لمساندة الشركات المتعثرة بالقطاع.
ولفت إلى أن مصرفه يستهدف المشاركة في تمويل مشروع إنشاء مستشفيات جامعة الإسكندرية بنحو 200 مليون جنيه توجه لصالح مستشفى سموحة الجامعى.
ويُذكر أن البنك الأهلى المتحد- مصر حقق أرباحًا بقيمة 285 مليون جنيه بنهاية عام 2013 ، بينما أظهرت بيانات المجموعة خلال التسعة أشهر الاولي من العام الماضي تحقيق ارباح بقيمة 502 مليون دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.