الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأمن يتدخل لفض اشتباك طلاب الإرهابية فى جامعة الإسكندرية بعد مقتل طالب

استمرت حالة التظاهرات التخربيبة التى يقوم بها طلاب الإرهابية فى الجامعات وقال العميد خالد عزازي المتحدث باسم مديرية أمن الاسكندرية إن هناك طالب من الطلاب المستقلين قد قتل بطلق ناري في اشتباكات وأصيب آخر في اشتباكات وقعت اليوم الخميس بين طلبة الإخوان والمستقلين.
وأوضح العميد عزازي - أن قوات الأمن تقوم حاليا بالتنسيق مع رئيس الجامعة للدخول إليها والفصل بين الطلبة المتشابكين والحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة.
وقد رصدت المتابعة الأمنية تجمع حوالى 150 طالب من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى داخل أسوار المجمع النظرى أمام كلية التجارة، وعقب ذلك حدثت مناوشات و اشتباكات بين طلبة المجمع النظرى والطلبة التابعين لجماعة الإخوان، مستخدمين زجاجات المولوتوف و زجاجات المياه الغازية الفارغة و الالعاب النارية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.