الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة الخارجية تجتمع مع سفراء الدول العربية لاطلاعهم علي تطور العملية السياسية

عقد السفير ناصر كامل مساعد وزير الخارجية للشئون العربية أمس اجتماعا مع سفراء الدول العربية المعتمدين لدى القاهرة لاطلاعهم على آخر تطورات العملية السياسية الجارية في مصر.
تناول الاجتماع نجاح عملية الاستفتاء على مشروع تعديلات الدستور، والتي جرت في إطار من الشفافية والنزاهة تحت إشراف قضائي كامل ومتابعة العديد من المنظمات المحلية والدولية وبمشاركة شعبية كبيرة أكدت على الرغبة الحقيقة للشعب المصري في انجاز أولى خطوات خارطة الطريق التي ارتضتها القوى السياسية. كما تطرق الاجتماع لأحداث الإرهاب والعنف التي شهدتها البلاد خلال اليومين الماضيين وما هدفت إليه من التأثير سلباً على التطورات الايجابية في العملية السياسية الجارية، وهو ما واجهه المصريون بالنزول بأعداد كبيرة بمختلف المحافظات للاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير والتعبير عن تأييدهم لاستكمال استحقاقات خارطة الطريق.
وقد أكد سفراء الدول العربية المشاركين في الاجتماع من جانبهم على مساندة بلادهم لمصر في هذه المرحلة الهامة من تاريخها، وأعربوا عن ثقتهم في قدرة مصر على العودة لممارسة دورها الطبيعي على الساحة الإفريقية والإقليمية والدولية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.