الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. وفد قبطى يقدم بلاغ للنائب العام ضد ”برهامى ”

أكد الدكتور نجيب جبرائيل، رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، أنه سيتوجه وعدد من الشخصيات القبطية وسيلتقون المستشار هشام بركات، النائب العام، ظهر غد الخميس، لتقديم عدة بلاغات ضد الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، اعتراضاً على وصفه لعيد القيامة المجيد بأنه من أكفر أعياد النصارى، وأن الذين يعتقدون فيه من المسيحيين هم من الضلال والكفر والشرك بالله.
وأضاف "جبرائيل"، فى بيان رسمى له اليوم، الأربعاء، أنه لا يمكن بحال من الأحوال أن يقبل إهانة المسيحيين ديانتهم وعقيدتهم، أياً كان ذلك الشخص الذى يقوم بذلك، وأن الاهتمام بحبس راقصة لمخالفتها قانون المصنفات الفنية لا يمكن بحال من الأحوال أن يكون أهم ممن ينتهك ويزدرى عقيدة سماوية ويحقر من أتباعها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.