الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس جامعة الإسكندرية يُرسل برقيتى تهنئة وشكر لـ”السيسى” و ”منصور”

قام الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، بإرسال برقيتى تهنئة، وشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، والمستشار عدلى منصور.
وقال رئيس الجامعة فى نص برقية تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى: "يسعدنى ويشرفنى باسمى وباسم أسرة جامعة الإسكندرية أساتذة وعاملين وطلابًا أن أرفع لسيادتكم أسمى آيات الحب والتقدير وتهانينا القلبية بمناسبة فوزكم برئاسة الجمهورية وأننا على ثقة بأنكم ستقودون البلاد نحو التنمية والتقدم والاستقرار والعدالة الاجتماعية، متمنين التوفيق والنجاح فى حمل الأمانة والرسالة لما فيه خير مصرنا الحبيبة وخير الأمة العربية".
وفى برقية عدلى منصور، قال: "يسرنى بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أسرة جامعة الإسكندرية أساتذة وعاملين وطلابًا أن أتقدم لسيادتكم بأسمى آيات التقدير والعرفان على ما بذلتموه أثناء توليكم مسئولية البلاد وحسن إدارتكم للمرحلة الانتقالية وإنجاز خارطة الطريق خلال هذه الفترة العصيبة من تاريخها المعاصر كنتم خلالها نموذجاً للكفاءة والحكمة فى إدارة البلاد".
وأضاف: "سوف يذكر التاريخ بافتخار ما بذلتموه من جهد وعطاء لما فيه مصلحة الوطن، وسدد الله خطاكم وأيدكم بنصر من عنده داعين المولى عـز وجل أن يديم عليكم موفور الصحة واستمـرار العطـاء".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.